شرح لأهم البرامج التي تم اصدارها حديثا تعرف عليها من هنا | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نظرا للتطور الهائل في عالم المعلوماتية فاننا نسمع يوميا بعدد هائل من البرامج تم اصدارها و لهذا في موقع التقنية الجزائرية نبحث عن كل ما هو جديد و نقوم باستعراضه من اجلكم، وقد قمنا باستعراض موضوع الجزء الثاني من افضل برامج الكمبيوتر لعام 2015 [+50 برنامج] وسانصحك بأن تقوم بالاطلاع عليه ان كنت لم تفعل بعد وبعد ذلك استعرضنا برنامج WhySoSlow وايضاً برنامج G Data Clean Up ، واليوم لدينا برامج جديدة نريد أن نستعرضها لكم ويجب عليكم أن تقوموا بتجربتها فالعام الجديد يبدُ انه سيكون ممتلئ عن اخره بالبرامج المميزة.






1. برنامج Sophos Home



برنامج Sophos Home هو برنامج حماية جديد ومجاني من شركة معروفة في مجال الحماية ، فالبرنامج يوفر حماية من البرمجيات الخبيثة وحماية اثناء تصفح مواقع الويب ايضاً. البرنامج يحتاج ان تقوم بالتسجيل علي موقع الشركة حتي تحصل علي نسختك المجانية وتقوم بتحميلها. السؤال هو .. هل نحن بالفعل نحتاج الي برنامج حماية اخر مع وجود برامج كافاست وافيرا وغيرها؟ ( تحميل البرنامج )


2. برنامج Kaspersky Free Antivirus



شركة كاسبرسكاي بالتأكيد لا تحتاج الي تعريف فهي الشركة المطورة لاحد افضل برامج الحماية المدفوعة في التاريخ، ولكن الان قامت واخيراً باطلاق نسخة مجانية من كاسبرسكاي وهذا هو الخبر الجيد ولكن الخبر السئ هو انها موجهه الي روسيا وبالتالي فالنسخة باللغة الروسية فقط! والامر هو انك ربما لا تتمكن من التعامل مع النسخة الا ان كنت تعرف اللغة الروسية ولكن بشكل عام اعتقد انها بالتأكيد ستتوفر بلغات اخري قريباً. ( تحميل البرنامج )


3. برنامج Saleen Video Manager




برنامج Saleen Video Manager هو احد البرامج الجديدة لادارة مكتبة الفيديو الخاصة بك، حيث تقوم باستيراد الفيديو التي تريد من جهازك الي البرنامج ويتم انشاء ايقونات معاينة وصور من الفيديوهات الي البرنامج ويمكنك تنظيمها كيفما تشاء، قد يكون البرنامج جيد ولكن بشكل عام لم تعجبني الفكرة كما انه يأخذ الكثير من الوقت لاستيراد الفيديوهات الي البرنامج. ( تحميل البرنامج )


4. برنامج PMPlayer


برنامج PMPlayer هو برنامج ميديا مجاني جديد لـ تشغيل الفيديوهات علي جهاز الكمبيوتر ، تصميم البرنامج مميز ورائع، بالاضافة الي بعض المميزات من ضمنها امكانية تشغيل اي فيديو تريد ويقوم بتشغيل الافلام ذات الجودة المرتفعة ايضاً ، بالتأكيد في مجال الميديا هناك الكثير من البرامج المميزة والتي يمكنك الاختيار من بينها ولكن هذا البرنامج جيد ايضاً ويمكنك أن تقوم بالاستفادة من متعة تجربته. ( تحميل البرنامج ).


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.