أفضل التطبيقات التي تمكنك من شحن بطارية هاتفك بسرعة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

مع عصر تكنولوجية الهواتف الذكية لا تزال البطاريات غبية وتجعل المستخدمين يقومون بشحنها كل يوم مرة أو مرتين على الأقل ، خصوصا مع تطوراستعمالنا للهواتف الذكية بشكل كبير ، وكما يعلم الجميع  فعملية شحن الهاتف تطول نوعا ما ، وهي معضلة تضاف إلى نفاذ البطارية بسرعة ، بالتالي ستحتاج بالتأكيد إلى بعض التطبيقات التي تقوم بتسريع الشحن ، وفعلا هناك الكثير منها تعمل بكفاءة وفعالية كبيرة جدا ، حيث ستشاهد فرق  كبير، وتعمل هذه التطبيقات على تعطيل في الخلفية  الأشياء التي تحول دون شحن هاتفك بسرعة والتي تستهلك البطارية ما يطول عملية الشحن، لهذا سأقترح عليك في هذه التدوينة ثلاثة منها أكيد أنها ستفيدك كثيرا .








من التطبيقات المهمة والتي ستساعدك بالتأكيد على شحن الهاتف بسرعة ، طريقة عمله لاتحتاج منك أن تفهم التطبيق كثيرا ، حيث يكفي أن تربط  هاتفك بالشاحن ثم تفتح التطبيق وتضغط على start وهكذا سيقوم بعمله في جعل عملية الشحن أكثر سرعة من ذي قبل .

--------------------------





يساعدك هذا التطبيق المهم أيضا في شحن الهاتف بسرعة ، ويعمل بنفس طريقة التطبيق الأول ، يكفي أن تربط هاتفك بالشاحن ثم تقوم بفتح التطبيق وستجد أيقونة start تضغط عليها وستشهد فرق كبير في مدة شحن هاتفك مقارنة بالشحن المباشر بدون استعماله.

-------------------------







بمجرد فتح هذا التطبيق أيضا وربط الهاتف بالشاحن ، ثم الضغط على start سيقوم مباشرة التطبيق بتسريع عملية الشحن ، وينصح به هو الآخر .


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.