شرح لكيفية تحويل كاميرا هاتفك الأندرويد الى كاميرا للكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


قد تجد في الكثير من الأوقات الكثير من الشروحات و الطرق التي تساعدك في تحويل كاميرا هاتفك الاندرويد الى كاميرا كمبيوتر ، الا ان الكثير من هذه الطرق تكون غير فعالة  أو تكون هناك مشاكل كثير قد تواجهك ، لذلك تم البحث عن أحسن طريقة لعمل ذلك بدون مشاكل ولهذا قررنا أن نشارككم اليوم بطريقة سهلة لتفعيل هذه الخاصية التي قمنا بتجربتها بأنفسنا ونجحت دون أي مشكلة تذكر ولكن من جديد فإنّ هذه الطريقة خاصة فقط بالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.




و الآن اليكم المراحل اللازم عليك فعلها :





أولا - تحتاج لتثبيت برنامج خاص لهذا الغرض على الهاتف وأيضا على الحاسوب، وأفضل برنامج وجدناه هو DroidCam وهو عبارة عن برنامج مجاني لأنظمة تشغيل الويندوز كما أنه متوفر ايضا كتطبيق لهواتف نظام تشغيل الاندرويد، هذا البرنامج قادر على نقل الصورة والصوت في الآن ذاته مّما يتيح لك القدرة على تحويل كاميرا و ميكروفون الهاتف إلى كاميرا و ميكروفون للحاسوب. (رابط التحميل على الحاسوب) (رابط التحميل على الهاتف)





ثانيا - بعد تحميل و تنصيب البرنامج على الحاسوب و الهاتف، قم بفتح التطبيق على هذا الأخير وسوف يقوم بتزويدك بعنوان بروتوكول خاص بك أو عنوان IP كما توضّحه الصورة.




ثالثا - قم إدخال عنوان IP الذي يظهر في التطبيق على هاتفك في خانة  Device IP على البرنامج في حاسوبك ثم قم بالظغط على Start و سوف يتم تحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا للحاسوب مباشرة.




رابعا - توجه الآن إلى برنامج Skype على حاسبوك وإفتحه ثم قم بالذهاب إلى Options في قسم Tools، بعدها قم بإختيار إعدادات الكاميرا و من ثم قم بإختيار البرنامج و سوف يتم نقل الصور من هاتفك إلى السكايب مباشرة.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.