عرض جديد للحصول على نظارات الواقع الإفتراضي مجانا‎ تصلك إلى عنوانك من تقديم شركة سويدية ATG-VR | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


في هذه التدوينة و كما عودناكم دائما أن نأتي لكم بما هو حصري و جديد سنشرح لكم كيفية الحصول VR تصلك مجانا إلى باب منزلك ، والجميل في هذا العرض أنه يدعم معظم الدول العربية التي تقع بالإضافة لباقي الدول الخليجية ، وبذلك ستتمكن من طلب نسختك و ستصلك بإذن الله تعالى إلى عنوانك الذي تسجلت به مجانا يعني بدون دفع أي ثمن و هذا ما يبحث عنه الكل خصوصا من يتعذر عليهم طلب و على نظارات الواقع الافتراضي من موقع ATG-بشمال إفريقيا كالمغرب و تونس و السودان شراء مثل هذه الأشياء عن طريق الأنترنت.







والآن بإختصار شديد يكفيك الولوج للموقع الرسمي عبر الرابط التالي : 


بعد الدخول مباشرة لواجهة الموقع  ستجده باللغة السويدية لكن يكفيك تتبع الشرح في الصورة و ملئالخانات بمعلوماتك الخاصة بشكل صحيح ثم الضغط على أرسل كما هو مبين :



  بعد الإنتهاء من كل ذلك تكون قد حجزت نسختك المجانية و ما عليك إلا الإنتضار بضعة أسابيع و مبروك عليك النظارات.


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.