تطبيق أندرويد جديد من مايكروسوفت للذين يعانون من صعوبة الاستيقاظ !! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 ربما لست وحدك من يعاني من صعوبة الاستيقاظ باكرا ، و خاصة عند النوم لساعات متأخرة من الليل، حيث أن عدم الحصول على قسط كافي من الراحة و النوم يجعلك من الاستيقاظ أمر صعب جدا، حيث لا يصبح للمنبه اي هيبة في جعلك تغادر السرير . لذلك هناك العديد من التطبيقات التي تستعمل أساليب اخرى لارغامك على الاستيقاظ ، اخرها تطبيق من شركة مايكروسوفت يدعى ''Mimicker ''.



Mimicker عبارة عن منبه متقدم يساعدك على الاستيقاظ رغم عنك ،يتوفر على العديد من الطرق لاجبارك على فراق الوسادة والتمتع بجو الصباح .فهو سيجعلك تقوم بعمل معين من اجل اسكات صوت المنبه . 



التطبيق يتوفر على ثلاثة من اجل اسكات المنبه ، ويشمل ذلك صورة سيلفي لنفسك وانت تبتسم ، تصوير اي شيء بلون معين يطلبه منك التطبيق ، كما يجعلك ايضا تكرر عبارات صعبة . طبعا لا يمكن خداع التطبيق فهو يقوم بتحميل رد فعلك ليتأكد من استيقاظك .المدة التي يمنحها لك التطبيق هي فقط 30 ثانية والا سيعود الرنين مجددا.



التطبيق مجاني ويمكنك تحميله الآن من متجر جوجل بلاي 


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.