تم فتح باب الهجرة إلى مقاطعة كيبيك في كندا لسنة 2016 وإليك طريقة التسجيل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


كندا هي من البلدان التي يحلم الكثير من الناس العيش فيها نظرا للحقوق والعيش الكريم الذي توفره لشعبها والمهاجرين إليها ، وحتى تعيش وتعمل في هذا البلد فهناك قوانين وطلبات يصعب تحقيقها ، بالتالي يبقى الحل هو الزواج أو بعض المسابقات التي تنظم في هذا المجال ، وفي نفس الصدد قامت مقاطعة كيبيك بفتح باب الهجرة إليها لسنة 2015-2016 حيث سيتم اختيار وقبول 6300 طلب ، مع العلم أن هذه السنة لا يشترط تعلم اللغة الفرنسية كما كان من قبل ، فإذا كنت محظوظا و تم اختيارك لن تحتاج إلى اجتيازاختباهذه اللغة .



وسيتم قبول هذه السنة المتحدثين باللغة الإنجليزية أو الفرنسية ، مع ضرورة التوفرعلى خبرة في عمل ما ، هاذين العاملين سيلعبان دور قبولك في الهجرة إلى هذه المقاطعة . ويتم إرسال الطلب بطريقتين ، إما عبر البريد أو عبر الأنترنت ، هذه الأخيرة التي تعتبر الأفضل ، حيث يتم الرد في 24 ساعة بالقبول أو الرفض.





ولتقديم الإستمارة تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :




تملأ معلوماتك الشخصية ويجب أن تكون صحيحة كلها ، ثم أخيرا تضغط على submit form ، وللعلم أن هذه الطريقة تستمر حتى تاريخ 31 مارس 2016،  وحظ سعيد للجميع.


  .^_^.

كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.