مايكروسوفت ترسل ويندوز 10 Redstone لمشتركي Insinder | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


بدأت شركة مايكروسوفت قبل أيام بإرسال أول إصدارات المعاينة من الإصدار القادم من نظام ويندوز 10 الذي سيحمل الاسم RedStone وذلك لمشتركي برنامج ويندوز إنسايدر الذي أطلقته الشركة نهاية عام 2014 .

الإصدار الجديد يحمل رقم البنية 11082 ومع أنه لم يقدم أية ميزات جديدة إلى الآن إلا أن الشركة قامت بالتركيز على تحسين النظام بناءً على اقتراحات المستخدمين وآرائهم وردود أفعالهم على تحديث شهر نوفمبر , وكانت هذه التحديثات في غالبيتها على نواة النظام المشتركة بين جميع الأجهزة المشغلة لنظام ويندوز 10 والتي تحمل الاسم ” OneCore ” , وذلك ليصبح النظام جاهزًا لاستقبال الميزات الجديدة التي ستطلقها الشركة في الإصدار القادم من ويندوز والذي سيكون بمثابة ” حزمة خدمات Service Pack ” جديدة لنظام ويندوز 10 الذي أطلقته الشركة نهاية شهر يوليو الماضي .



ومن المتوقع أن تطلق الشركة إصدار RedStone على دفعتين خلال العام 2016 أي أنه لن يصدر كإصدار مستقل إلا إذا قررت مايكروسوفت تغيير رأيها في اللحظات الأخيرة خاصة أن المستخدمين الجدد للنظام يجب عليهم تثبيت مجموعة من التحديثات التي صدرت سابقًا حتى يتمكنوا من تثبيت RedStone وهو ماسيزعج الكثير من المستخدمين وسيكلفهم الكثير من الوقت وكلفة نقل البيانات إضافة إلى استهلاك الكثير من المساحة التخزينية .

التحديث بدء بالوصول بالفعل إلى جميع مشتركي برنامج إنسايدر وبعد أن يقوم النظام بتحميل التحديث سيطلب إعادة التشغيل ليقوم بتثبيته .

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.