احدث هاتف بتقنية الحديثة هاتف Yutopia | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



في الاونة الاخيرة اشتدت المنافسة في السوق الجزائري والسوق العالمي بين الكثير والكثير في عالم الهواتف المحمولة والتى تقوم كل شركة من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بتصنع اعلى مواصفات باقل الاسعار . واشتدت المنافسة بين تلك هذه الشركات للحصول على المركز الاول .
ولكن في ظل هذه المنافسة فقد تخطي شركات وقد تصيب .. فقد وقعت الشركة الهندية  Yu التابعة لشركة micromax . في خطأ كبير قد يكون سبب في القضاء عليها .

احدث الهواتف وتقنيتها الحديثة


فقد اعلنت شركة yu عن تصنيع احدث الهواتف الذكية وهو هاتف Yutpoia  والتى قالت في هذا المجال انها ستطرح احدث الهواتف على الاطلاق باحد المواصفات التى لم يراها سوق الهواتف من قبل وبدأت في التسوق له كاحدث هاتف وكانت هي تلك الغلطة الكبري التى وقعت فيها هذه الشركة لان الشركة بعد كل هذه التصريحات لم تقوم الشركة بالاهتمام بتبعات هذه التصريحات مما يمكن ان يقضي على تسويق هذا الهاتف قبل حتى نزوله السوق
فان شركة  Yuبعد تصريحاتها الهائلة في صدد هذا الموضوع . كشفت المصادر عن مواصفات هذا الهاتف وهو هاتف Yutpoia انه لا يختلف كثيرا عن باقى الهواتف المتنافسة  في السوق .
كانت قد صرحت شركة YU الهندية ان الهواتف المصنعة عن طريقها هى هواتف بنظام cyanogen os هي تعتبر احدث الهواتف في العالم بل هي مستقبل الهواتف الذكية . وولكن اتضح ان هذه الهواتف لها مميزات وخواص لا تزيد كثيرا عن مثيلاتها في السوق العالمي الا ان ميزاتها الاولى هي تاتى من ناحية السعر فقط .
فقد تجد اكثر الهواتف التى تاتى بنظام cyanogen os  بها نفس مواصفات هاتف Yutpoia  .
فقد يأتى الهاتف Yutpoia   بشاشة 5.2 انش وذاكرة عشوائية 4  جيجا بايت وياتى ايضا بدقة عرض qyad HD وياتى الى جانب رقاقة معالج snpdragon 10  .

بل هناك الكثير من الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والتى اطلقت في الاسواق العالمية والتى تأتى بمواصفات اعلى مثل الكميراالخلفية التى تكون 21 ميجا بكسل وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل . وايضا يوجد في الهاتف خاصية التعرف علي البصمة وبطاريته بقوة 3.000 امبير .
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.