تجديد الشراكة ما بين Yahoo و NBC Sports | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



المواقع و المؤسسات الإعلامية المنتجة للمحتوى الذي تنشره ياهو على بوابات الأخبار الخاصة بها تربطها كل شراكات و اتفاقيات بعملاق الانترنت الأمريكي و الذي تراجع في مجالات مختلفة لكن تظل بوابات أخبار ياهو مميزة و تتمتع بزيارات هائلة.
في هذا الصدد توصلا كل من ياهو و NBC Sports إلى اتفاق يقضي بتجديد الشراكة و التي على اثرها تعمل هذه الأخيرة على توفير المحتوى الخاص بها لياهو و التي ستنشره على بواباتها دون أية تعديلات بالطبع و كما العادة مع أحقية المشرفين على رفض بعض المقالات التي قد تتعارض مع سياسة ياهو.

و تعد شبكة NBC Sports واحدة من أهم المصادر الإخبارية الرياضية في العالم لهذا ترى ياهو أن تجديد الاتفاق معهم سيكون كافيا لتواجد جديد الأخبار على بوابتها الرياضية و توفيرها لزوارها على تطبيقات الموبايل و نسخة الويب و الإستفادة من الإعلانات التي تنشرها على صفحاتها.

هذا يعني لنا أن الشركة الأمريكية لا تريد التخلي عن بوابتها الإخبارية و التي تحظى بمئات الملايين من الزيارات يوميا لكن تسعى للمزيد من الشهرة و النجاح و الرفع من العائدات الإعلانية مستقبلا.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.