اعرف سبب بطئ جهازك مع برنامج WhySoSlow | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


برنامج WhySoSlow هو احد البرامج التجريبية الجديدة المميزة حيث انه يقوم بتحليل جهازك ويخبرك عن المشاكل التي ادت الي انه اصبح بطئ. فبشكل عام اذا كان جهازك لا يعمل بشكل سليم او يحتوي علي مشاكل تؤدي الي اداءه بشكل غير جيد ، فهذا البرنامج سيخبرك لماذا لا يعمل بشكل صحيح؟ من خلال تحليل الجهاز كاملاً. فمشاكل كاستهلاك الذاكرة والبروسيسور ودرجة الحرارة قد تكون مشاكل شائعة ووظيفة البرنامج هو تحليل مثل هذه العناصر ويخبرك في شكل يسهل علي اي مستخدم أن يفهمه بوضوح حول المشكلة. فدعونا نقوم باستعراض البرنامج معكم ولا تنسي الاطلاع علي موضوع تسريع الكمبيوتر ايضاً لانه سيفيدك كثيراً.



برنامج WhySoSlow الجديد في نسخته البيتا الاولي حيث انها نسخة تجريبية ولم يصدر بعد النسخة النهائية من البرنامج ، وعمل البرنامج هو انه يقوم بتحليل البروسيسور والميموري والطاقة والاجهزة المتصلة بالكمبيوتر والتعريفات والبيوس وغيرها من العناصر والعوامل الاخري التي تؤدي الي بطئ الكمبيوتر ،

 ويقوم باظهار نتيجة التحليل لديك وبذلك يمكنك أن تعرف اين المشكلة تحديداً وتقوم بحلها بسهولة. البرنامج يصنف ضمن برامج المراقبة لجهازك لانه يعرض نتائج مستمرة اي بشكل لحظي محدث.  ( تحميل البرنامج )


بعد تحميل وتثبيت البرنامج سيظهر لك شاشة كالتي بالاعلي وبها التحليل اللحظي سواء لسرعة البروسيسور او درجة حرارة البروسيسور او الميموري او استجابة البرامج علي جهازك. او غيرها من العوامل الاخري. ويمكنك الضغط علي Analyze ثم الضغط علي Analyze مرة اخري ليظهر لك تقرير مفصل حول حالة جهازك والمشاكل المحتملة بالتفصيل.


النسخة التجريبية تنتهي في تاريخ 31 يناير 2016 ، وحتي الان لا نعلم شئ عن النسخة النهائية وهل ستكون مجانية ام لا، البرنامج مفيد بشكل عام ولكن بهذه النسخة التجريبية هناك الكثر من الاخطاء فيها وهذا طبيعي حيث ان البرنامج مازال في البداية ، ولكن بشكل عام المهمة التي يقوم بها هذا البرنامج ممتازة بالنسبة لاي مستخدم مبتدئ ويريد أن يعرف مشاكل جهازه ولكن بشكل عام معرفة درجة حرارة الكمبيوتر بشكل عام او استهلاك الرام او البروسيسور لا يحتاج الي برامج اضافية فاي مستخدم محترف للكمبيوتر سيتمكن من معرفة كل هذه المعلومات بسهولة ولكن يبقي هذا البرنامج مميز بالنسبة للمستخدم العادي او اي شئ يريد ان يعرف هذه المعلومات بسهولة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.