أبهر أصدقائك بفضل تطبيق Reverse Movie FX للأندرويد | التقنية الجزائرية

y




السلام عليكم احبابي زوار مدونة التقنية الجزائرية فى درس جميل يمكنك من عمل خداع اصدقائك عبر خدع سحرية تقوم بها عبر هاتفك اندرويد و هذا عبر تسجيل فيديو لك لو لصديق ما فى وضعيات مختلفة مثل تصوير رمي شئ على الهواء  او مثلا شرب عصير من كاس و قم عبر تطبيق Reverse Movie FX بعكس الفيديو ليظهر لك وكان الشئ الذي رميته بيدك تظهر و كانها هي التى جائت اليك او فى المثال الثاني انك انت من تملأ الكاس عبر فمك .


يمكنك تجربة العديد من الامثلة و الافكار التى يمكن تسجيلها عبر هاتفك و عكسها عبر تطبيق لتظهر و كانها خدع سحرية يمكنك ايضا عبر تطبيق Reverse Movie FX ان تقوم باظافة مقاطع موسيقية للفيديو لتزيد من اثارته عند مشاهدته




ان اردت تجريب التطبيق فم بتحميله من جوجل بلاي مجانا : Reverse Movie FX - magic video
 والبدأ في إنشاء الفيديوهات وعكس مقاطع الفيديو ومشاركتها على واتساب وفيسبوك أو أنستقرام لتسحر أصدقائك وأقاربك.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.