Micromax التابع للعلامة التجارية Yu تعلن عن هاتفها الجديد Yu Yutopia | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

الثلاثاء، 22 ديسمبر، 2015

9:49:00 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي





أعلنت شركة Micromax عن هاتفها الجديد التابع للعلامة التجارية Yu والذي يدعى Yu Yutopia .
ويأتي الهاتف الجديد بمواصفات متميزة، فهو يشمل شاشة بمقاس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بكسل محمية بطبقة من Gorilla
Glass.

ويتضمن الهاتف الجديد معالج ثماني النواة من فئة SnapDragon 820 من فئة 2 جيجاهرتز، ويأتي مع الهاتف الجديد معالج رسوميات من فئة Adreno 430. ويحتوي الهاتف الجديد على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل. وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وأخرى داخلية بحجم 32 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD.
هذا وبالإضافة إلى بطارية بسعة 3000mAh ويحتوي الهاتف على ميزة متميزة إذ أنه مصنوع من سبائك الألمنيوم والمغنيسيوم مما يجعل الهاتف أقوى مقارنة مع الهواتف الذكية المصنوعة من مادة البوليكاربونات.
ويعدم الهاتف الجديد مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WIFI و البلوتوث وتقنية GPS بالإضافة إلى دعمه لشبكات الجيل التالث وشبكات الجيل الرابع ،ويعمل الهاتف الجديد على نظام الأندرويد Lollipop 5.1.1 ويأتي معه روم CyanogenOS 12.1.


إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر