Meizu تسوق ما يزيد عن 20 مليون هاتف جديد في الطريق | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


Meizu تسوق ما يزيد عن 20 مليون هاتف جديد في الطريق

أعلنت الشركة الصينية Meizu أنها قامت ببيع ما يزيد عن 20 مليون هاتف ذكي خلال هذا العام، مقارنة مع السنة الماضية حيث قام ببيع 4.4 مليون وحدة فقط بزيادة 350%.
ونتيجة لزيادة مبيعات الشركة، فإنه من المتوقع أن يكون للشركة هدف أكبر خلال السنة المقبلة، لكن لايزال الوقت مبكرا أن نعتبر الشركة MEIZU أنها تخطط للسيطرة على سوق الهواتف خلال السنة المقبلة .

وقد تم رصد خلال الأيام الماضية نسخة مصغرة من الهاتف Meizu Blue Charm Metal وذلك وفقاً لما  ورد من معلومات على منصة إختبارات الأداء GFXBench.
ويحمل هذا الهاتف الجديد الذي تم رصده على موقع GFXBench اسم Meizu M57AC Blue Charm Metal ويأتي مع المعالج MediaTek MT6753، بينما يأتي الهاتف Meizu Blue Charm Metal مع المعالج الأقوى MediaTek Helio X10.





كما يضم الهاتف Meizu M57AC Blue Charm Metal شاشة Full HD بحجم 4.6 إنش، في حين يضم الهاتف Meizu Blue Charm Metal شاشة بحجم 5.5 إنش.

ويحتوي الهاتف Meizu M57AC Blue Charm Metal، على ذاكرة عشوائية بسعة 2GB، ذاكرة داخلية بسعة 16GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.