بعد طرح هاتف Lumia 950 XL استياء فى اغلب الدول العربية بسبب ارتفاع السعر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بعد طرح هاتف Lumia 950 XL استياء فى اغلب الدول العربية بسبب ارتفاع السعر


الهاتف الذكى Lumia 950 XL متواجد الان فى دوله الاردن و هى دوله من الدول العربيه التى كانت لها السبق فى توريده و بخاصه و ان الشعبيه لهواتف النوكيا و الويندز فون مرتفعه جدا و وكلاء شركه ميكروسوفت المتواجدون فى الاردن يقومون ببذل قصارى جهدهم باصدار احدث الهواتف الويندز للعملاء الراغبون فى اكتشاف كل ما هو جديد لمايكروسوفت.

نوكيا تطرح Lumia 950 XL فى الاردن بسعر عالى :


و يوم امس قام وكلاء نوكيا بالاعلان عن توفير Lumia 950 XL و اول اماكن توافره بالفرع الرئيسى بشارع المدينه المنوره و سعره يصل الى 600 دينار اردنى بمثابه 846 دولار فى حين ان سعره الاصلى بالدولار يبلغ 649 دولار و هذا يعنى زيادته عن 200 دولار.
و من الجدير بالذكر انه فى الاردن يقوم الوكلاء المعتمدون من الشركه بدفع ضرائب اقل بكثير فمن الطبيعى ان يقل الثمن للهاتف مما ادى الى انزعاج العملاء لانهم راؤ ان كل هدف شركه نوكيا هو تحقيق الربح ليس الا بالاخص الى عدم توافر المنافسه فى الاردن لتوافر اكثر من هاتف بهذه الامكانيات.

تكرار نفس المشكله فى الدول العربية :

و من باب المعرفه ان هذه المشكله ليست بالاردن فقط و انما متوافره بباقى الدول العربيه و يجب الوقوف على هذه الاخطاء الشائعه لشركات الموبيلات لانها تجاوزت قوانين التجاره القانونيه.

مواصفات هاتف Lumia 950 XL :

و اما عن مواصفات لوميا 950 فشاشته قياسها 5.2 بوصه اى 2560فى 1440 بكسل اى 564 للبوصه الواحده ذات حمايه بطبقه زجاجيه لحمايه الهاتف من الكسور وبالتاكيد الخدوش و الصدمات مع توافر التقنيه الاشهر كلير باك التى من شانها استخدامك للهاتف برؤيه واضحه تحت اشعه الشمس او عند وجودك بمكان ذات الاضاءه القويه.

و بهاتف لوميا 950 معالج 1.8 جيجا هرتز و هو من احدث معالجات كوالكوم سداسى النواه به خاصيه التبريد السائل اما عن الذاكره فبه ذاكره الوصول العشوائى التى تصل الى 3 جيجا بايت و الكاميرا الخلفيه تصل الى 20 ميجا بيكسل بفلاش ال اى دى ثلاثى الذى يقوم بدعم التقنيه التى من شانها ازاله الضباب تلقائى من الصور و به كاميرا اماميه تصل الى 5 ميجا بيكسل اما عن البطاريه سعتها 3000 ميللى امبير لكل ساعه.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.