هاتف LG G5 سيكون مُزوّد بكامرتين خلفيتين وبمعالج سناب دراغون 820 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


مختلف الهواتف المنتظرة للعام الجديد تزداد الشائعات والتقارير حولها، في تقرير جديد يُظهر بعض المواصفات التي سيأتي بها هاتف شركة إل جي القادم LG G5 يوضّح هذا التقرير بعض المواصفات الرئيسية التي سيأتي بها الهاتف، وفي تقارير سابقة طرحناها لكم حول الهاتف المنتظر بأن الشركة ستقوم بتزويده بمعالج Nuclun 2 الخاص بشركة إل جي، ولكن تقرير Reddit حصل على صورة للهاتف ونحن بدورنا لا نؤكد ولا ننفي ذلك.

وأبرز ما أتى به التقرير هو أن هاتف LG G5 سيكون مُزوّد بكاميرتين خلفيتين الأولى بقوة تصوير 16 ميغابيكسل والثانية بقوة تصوير 8 ميغابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستكون بقوة 8 ميغابيكسل، هذا فيما يتعلق بالكاميرا، تفاصيل أخرى ذكرها التقرير وهي أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.3 بوصة، وبمعالج Snapdragon 820 الخرافي وذاكرة وصول عشوائي “رام” 3 غيغابايت”، وهيكل الهاتف سيكون من المعدن وبشكل كامل.
كذلك سيأتي بتقنية حساس لنبضات القلب، وستم تزويده بمنفذ USB-Type C، مع ذكر المصدر خاصية لم يتم توضيحها بأن الهاتف سيتم تزويده أيضًا بحساس ضغط، وهذا يمكن أن نرى الهاتف يأتي بخاصية اللمس التي جلبتها أبل على هواتفها الأخيرة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.