تطبيق الدردشة الجديد من GooGle و بمساعد شخصي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


جوجل ليست راضية عن أدائها في قطاع الدردشة المحمول و تريد أن يكون لديها تطبيق ذات شعبية مثل واتساب أو مسنجر المملوكين لفيس بوك.
لهذا تحاول من وقت لآخر النجاح في هذا القطاع لكن بدون جدوى، و حسب تقرير اعتمد على مصادره من داخل الشركة الأمريكية فإن فريق عمل مخصص بجوجل يعملون على تطبيق جديد للدردشة و التواصل الفوري سيكون مزودا بمزايا تقنية مهمة لعل المساعد الشخصي أهمها.

هذا المساعد سيكون واحدا ضمن وظائف التطبيق و سيساعد المستخدمين للبحث في الدردشة و أيضا الحصول على أجوبة فورية للأسئلة و الوصول إلى الخرائط سريعا و بالتالي يكون بإمكانيات هائلة و مميزة و يتفوق على منافسيه.
و للعلم فإن فيس بوك هي الأخرى تطور مساعدا شخصيا سواء من أجل غزو الهواتف الذكية أو حتى دمجه مستقبلا في تطبيقات الدردشة لديها و يدعى M و تأتي هذه الخطوة من جوجل للرد على فيس بوك قبل أن يسبق هذا الأخير لإدخالها في مجال الدردشة و إن كان المساعد الشخصي لفيس بوك سيء من حيث الأداء.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.