قم بتنظيف جهازك من البرمجيات الضارة مع GData Clean Up | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


شركة G Data الالمانية المعروفة في مجال برامج الحماية ، قامت باطلاق برنامج جديد مجاني يقوم بالكشف عن البرمجيات الضارة والغير مرغوب فيها Adware ، وازالتها من جهازك تماماً. بالتأكيد هذه البرمجيات مزعجة جداً حيث تقوم بتغيير اعدادات برامج كالمتصفح واضافة موقع رئيسي مختلف واعلانات تظهر لك من المتصفح واعادة توجيهه المتصفح الي مواقع واعلانات بعينها! بالتأكيد مزعجة بشكل كبير وسبق وقمنا باستعراض موضوع يضم اكثر من 10 ادوات لازالة الادوير من جهازك. 


برنامج G Data Clean Up المجاني الجديد والمميز، فالبرنامج صغير الحجم ولا يحتاج الي تثبيت حيث تقوم بتحيمله ثم تشغيله ثم الكشف عن هذه البرمجيات المزعجة واذا وجد البرنامج اي منها سيقوم بازالته علي الفور وان لم يجد فسيظهر لك انه لم يجد شئ وان جهازك خالي من الادوير. ولاحظ أن الكشف وتنظيف جهازك من الادوير هو احد اهم ما يجب عليك القيام به، فعلي الرغم من انها ليست برمجيات ضارة ولكنها مزعجة وتسبب مشاكل كبيرة لجهازك. ( التحميل )




البرنامج جيد وبالتأكيد الشركة معروفة للجميع في هذا المجال ولا يحمل الكثير لتوضيحه فهو يقوم بالمهمة وفقط، ولكن اعتقد أن هناك الكثير من البرامج الاخري التي تقوم بالمهمة بشكل افضل واقوي ، ولكن بشكل عام البرنامج يستحق التجربة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.