طريقة تخطي اختبار الصور علي الفيسبوك بسهولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


اليوم لدينا موضوع مزعج جدا للكثير من المستخدمين بلا شك وانا اولكم فقد تم اغلاق 3 حسابات لي بسبب اختبار الصور وهذا الاسبوع عزمت علي ايجاد طريقة لفتح هذه الحسابات حيث ان احداها كان به 5000 صديق والحسابات مهمة بالنسبة لي فظللت احاول بالطرق المعتادة والمعروفة ولم تجدي نفعا الي ان حدث معي بالصدفة واكتشفت هذه الطريقة الذي ستمكنك من فتح حسابك في ثواني لذلك تابعونا.







اولا عليك تنزيل احد الاضافات التي تغير الايبي مثلا ZenMate او اي اضافة او برنامج لتغيير الاي بي والخطوة الاهم عليك تغيير الاي بي الي دولة اليابان وليس اي دولة اخري فاذا كان برنامجك لا يدعم اليابان فاستعمل غيره وانا انصح بـ ZenMate لانه افضل في تغيير الاي بي ولكن اذا كان لديك اخر يدعم اليابان فاستعمله.


ملحوظة - ان لم تعمل معك جرب اخر وينصح باستعمال الفايرفوكس بالرغم من اني ساجربها علي كروم ولكن علي فايرفوكس اسهل.



اولا تفتح المتصفح ثم تفتح الحساب المغلق ثم بعد فتحه قم بتغيير الاي بي لياباني وقم بعمل Refresh للصفحة ، ثانيا تقوم بالدخول الي الحساب وستجد انه تم اضافة خيار التاكيد عن طريق الهاتف.


ملحوظة : اذا كان حسابك مؤكد برقم هاتف فسيظهر لك الرقم في هذه الخانة وعليك الدخول اليه وان لم يكن لديك وصول اليه فسيكون من الصعب استعادة حسابك.


اذا لم يكن لديك الوصول الي رقم الهاتف المسجل به فابحث عن اختيار لم يعد لدي وصول الي هذا الهاتف ربما تجده او قم بالاتصال بالفيسبوك عبر حساب فيسبوك اخر. بعد تغيير الاي بي بنجاح والتاكيد برقم الهاتف اكتب كلمة السر واعد كتابتها ثم اضغط علي متابعة وسيتم حفظه كباسورد جديد ويفتح معك الحساب بشكل عادي تماما.


ملحوظة - تمت تجربة الطريقة علي 3 حسابات من فترة وقد عملت بشكل جيد.


طبعا هذا موضوع ليس بطويل ولكن فائدته كبيرة جدا وعندما اكتشفت الطريقة اردت ان اشاركها معكم علي المدونة حتي يستفيد الكل لان اختبار الصور حقا مزعج جداً وقد كان مزعجا لي شخصيا لكن ليس بعد الان والي هنا يكون قد انتهي درس اليوم لا تنسوا متابعتنا للمزيد وجديد المواضيع الحصرية علي مدونة التقنية الجزائرية.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.