أفضل أربعة مواقع لتحميل المؤثرات الصوتية مجانا التي ستحتاجها في المونتاج | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نحتاج أحيانا إلى تحميل بعض المؤثرات الصوتية التي نستعملها في المونتاج على فيديوهاتنا، أو لاستعمالها في هواتفنا كنغمات للرسائل مثلا ..إلخ ، وفعلا هناك عشرات المواقع عبرالأنترنت التي تقدم خدمة تحميل هذه المؤثرات بمختلف أنواعها مجانا ، لذلك سأحرص في هذه التدوينة أن أنتقي لكم الأفضل والأجمل ، وسأقترح عليك أربعة مواقع منها .

 
1--freesound


في نظري الشخصي هو الأفضل ، يتوفر على كم هائل من المؤثرات الصوتية ، وبه مستطيل للبحث عن أي مقطع تريده ، ما يعيبه هو أنه يشترط التسجيل حتى تستطيع تحميلها .
------------------------------

2--soundjay


هو أيضا من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بالمجان ، ستجد بعد الدخول إليه عدة أقسام وتصنيفات ، تضغط على ما يهمك وستجد العديد من المقاطع تستمع إليها قبل تحميلها .
---------------------------

3--soundfxnow


في الأقسام الجانبية لهذا الموقع ستجد عدة تصنيفات ، تضغط على ما يهمك ، وستفتح نافذة بها هذه المؤثرات الصوتية ، تستمع إليها وبعد ذلك تستطيع تحميلها بدون تسجيل .
------------------------------

4--freespecialeffects


موقع بسيط جدا في شكله ، لكنه يتوفر على عدد هائل من المؤثرات الصوتية ، ويتوفر على أقسام كثيرة ، وعند الضغط على أي مقطع تستطيع حفظه على حاسوبك.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.