موبايلي تتيح لعملائها شراء تطبيقات الأندرويد والدفع بالرصيد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


عندما تريد شراء تطبيق من متجر قوقل بلاي ولكن لاتريد الدخول في تعقيدات بطاقات الائتمان وربما لا تملك واحدة حتى، هنا يأتي دور شركات الاتصالات لتبسيط المهمة عليك من خلال دفع القيمة من رصيدك لديها وهو ما فعلته مؤخراً موبايلي في السعودية.
حيث أتاحت شركة موبايلي لعملائها إمكانية شراء التطبيقات المدفوعة من متجر قوقل بلاي وخصم قيمتها من الرصيد أو إضافتها للفاتورة، وذلك من خلال خدمة الدفع المباشر بالتعاون ما بين الشركة وقوقل.
وبهذا لن تحتاج لاستخدام بطاقات الائتمان حيث يمكنك الدفع المباشر لقيمة أي محتوى رقمي تشتريه من متجر قوقل بلاي عن طريق خصم القيمة من حسابك المسبق الدفع أو إضافتها للفاتورة.
الجدير بالذكر أن هذه الخطوة قامت بها عدة شركات اتصالات في السعودية منذ عدة سنوات وحتى دعمت متاجر تطبيقات أخرى إضافة لمتجر قوقل بلاي مثل متجر سامسونج والبلاك بيري.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.