أي شركة أختار عند شراء حاسوب محمول | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


أحد الأسئلة الأكثر شيوعاً عند شراءك لحاسوب محمول والتي تردني دائماً هي "أي شركة يجب أن اختار؟" وهو شئ محير فعلاً وفي هذه التدوينة سأقوم بالإجابة عن هذا السؤال بعد بحث طويل وقراءة الكثير من المراجعات ومشاهدة تقييم الأجهزة والمقارنة بينها وبعد استعمال الكثير من المواقع, وفي بحثي هذا اعتمدت على الكثير من الأمور في المقارنة سنتعرف عليها في هذه التدوينة وستصبح قادراً على المقارنة بنفسك بعد الإنتهاء من قراءة هذا الموضوع.




أي شركة أختار عند شراء حاسوب محمول

مانوع الحاسوب المحمول الذي يجب علي شراؤه ؟

هذا السؤال له عدة جوانب والعديد من الأجوبة المحتملة , لمساعدتي في الإجابة استعنت بهذا الموقع Atulhost.com وهو يعتبر موثوق بالنسبة لي حيث قام الموقع بإختيار أقوى الأجهزة من كافة الشركات لعام 2015 وقاموا بالتدقيق في جودة المواد المصنوع منها الحاسوب المحمول والدعم الفني واستفتاء المستخدمين وعلى أساسه توصلوا ودققت في الموضوع ورأيت أنه ماتوصلوا إليه صحيح.

  • Apple - عندما تأتي القصة للإبتكار والتصميم المميز تأتي شركة Apple في المرتبة الأولى وفوق كافة الشركات ,سهولة الإستخدام (لمستخدميها) ,التصميم العالم يميل إلى أن يكون ممتاز وأنيق والتي تعتبر السمة الأساسية لأجهزة Apple إذا كنت لا تعتمد على الميزانية فهو خيار جيد بالنسبة لك.
  • Asus - الشركة التي أوصي بها شخصياً والمعروفة بجودة مكوناتها وتأتي في الصدارة عند التكلم عن شراء الأجهزة المحمولة المقبولة بالسعر وبأسعار معقولة حيث أجهزتها تتراوح بين 300-2400$ وأفضلها أيضا بالأجهزة القوية التي يسعى لها المستخدمون الغير محصورين بميزانية محددة
  • DELL - إذا كنت حقاً من محبي الويندوز وتسعى إلى أداء رهيب وقوي وبالخدمات التي تأتي بعد الشراء فأنت حتماً تبحت عن Dell ,الشركة المعروفة قامت بتصميم أجهزة محمولة بمجالات أسعار مختلفه تناسب كافة المستخدمين ,ونصيحة الموقع تقول (إذا كنت تبحث عن حاسوب محمول يستحق الأموال التي دفعتها فخيارك حتماً Dell )
  • Lenovo - تصاميم أجهزة هذه الشركة تميل لتكون رمادية أو بالأحرى داكنة اللون ,نقطة ضعفها التصميم ولكن عندما تأتي القصة لقوة المكونات فهي تعتبر من الشركات القوية بجودة مكوناتها ولدوامها لمدة طويلة.
  • Acer - تأتي بالمركز السابع عند المقارنة برؤيتها في الأماكن العامة , ما أقصده كمقاهي الإنترنت والشركات الكبيرة ,إذا قمت بالبحث جيداً ستجد أن أجهزة Acer هي الموجودة.
  • Sony Vaio - Sony قد حصدت الكثير من السمعة الجيدة من قبل المستخدمين , الموديلات الأخيرة بسيطة وتأتي بشاشة لمس للتوافق مع ويندوز 8 و10 , فكرة جيدة الشراء من Sony.
  • Samsung - حصدت شركة Samsung الكثير من الشهرة في الآونة الأخيرة بسبب منتجاتها ,حواسبها المحمولة تأتي بالعديد من المجالات ويمكنك شراء حاسوب محمول إذا كنت محصور بميزانية معينة أو مفتوحة.
  • HP - حواسب HP هي المعروفة بشكل كبير من قبل المستخدمين ,شركة مشهورة عالمياً وقوية نسبياً,لكن المواد المستخدمة في التصنيع هي علتها الوحيدة.
  • Toshiba - هي الأكثر شهرة من حيث الأسعار لكن علتها الوحيدة أن تصاميمها لاتعتبرعصرية لكن قوة القطع المستخدمة تشفع لها.
  • MSI - شركة قوية باللوحات الأم وكروت الشاشة لكنها غالية جداً بالنسبة للحواسيب المحمولة حيث أجهزتها تبدأ من 1000$.


إلى هنا أكون قد انتهيت وبإمكانك الاختيار دون الحاجة للرجوع إلى أحد وأهم شيء قراءة المراجعات قبل الشراء.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.