موقع رائع يساعدك في اختيار اللابتوب المناسب لك تحديداً | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالتأكيد شراء لابتوب جديد ليس بالامر السهل او القرار البسيط ، ولكننا علي مدار عدة مواضيع قمنا بعرض الكثير حول هذه الجزئية بالتأكيد ، ولكن اليوم لدينا موقع الكتروني عبارة عن خدمة ويب اونلاين تمكنك من معرفة اللابتوب الذي تحتاج اليه تحديداً، حيث يظهر لك عدة خيارات من حيث ان كنت تريد لابتوب لاي غرض هل هو للالعاب ام للاستخدام العام ام لماذا، ثم يظهر لك كافة الاجهزة في عدة شرائح سعرية. فدعونا نقوم باستعراض هذا الموقع وهذه الخدمة المميزة وكيف يمكنها أن تساعدك.
 LappyList يساعدك في اختيار اللابتوب المناسب لك تحديداً

LappyList.com هو موقع يتيح لك امكانية اختيار ما الذي تحتاج اللابتوب لاجله ثم تقوم باختيار ما تريد فيعرض لك كافة الاجهزة بشكل رائع في كل شريحة سعرية حتي يسهل عليك الاختيار بينهم. ففي البداية هناك خمس اختيارات تظهر لك حول اللابتوب الذي تحتاج اليه وهي كالتالي:
  • Gaming - لابتوب للالعاب.
  • Ultraportable - لابتوب يسهل عليك الانتقال به اينما ذهبت.
  • Convertibles - لابتوب وتابليت في آن واحد.
  • Programming - لابتوب للبرمجة.
  • Mainstream - لابتوب للاستخدام العام.
بعد اختيار ما الذي تريد اللابتوب لاجله يظهر لك كل الاجهزة الموجهه لهذا الغرض وفئاتها السعرية وايضاً امكانيات كل جهاز واكثر ما اعجبني هو ان طريقة العرض مميزة وسهلة ومفهومة للجميع. كما أن الاجهزة مصنفة من حيث الـ ultra low و low و medium و medium-high و high و very high و ultra high حيث تختلف من حيث الكفاء والامكانيات.
مواضيع حول اللابتوب
ايضاً ستجد صورة للابتوب بمجرد مرور الماوس علي اللابتوب واذا مررت الماوس علي اي قطعه في اللابتوب من خلال امكانيات الجهاز سيظهر لك المزيد من التفاصيل عن هذه القطعة تحديد. ولاحظ اخي اننا من قبل قمنا باستعراض فيديو حول معرفة اسعار المكونات داخل مصر فيمكنك مراجعته اذا ما اردت ذلك لمعرفة سعر اللابتوب داخل مصر بالجنية المصري. وبشكل عام ستجد سعر اللابتوب بالدولار اذا اردت أن تعرف ذلك ايضاً او ان كنت من في اي دولة اخري.



بالتأكيد موقع مميز وخدمة مميزة يقدمها ، كما أن الخدمة محدثة بالمزيد من التفاصيل والمزيد من الاجهزة ايضاً وآلية عمل الموقع مميزة وتستحق الاشادة بالفعل.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.