طريقة تصميم متصفح انترنت احترافي خاص بك للاندرويد | التقنية الجزائرية

y

في الفترة الاخيرة ظهر الكثير من المواقع التي تسمح لك بانشاء تطبيق اندرويد خاص بك ولكن كلها عبارة عن انشاء تطبيق لموقعك او مدونتك ولا يمكن الاعتماد عليها فعليا في انشاء تطبيقات حقيقية للاندرويد لذلك ظهرت هذه الفكرة الرائعة من شركة Maxthon المعروفة بتقديم لنا خدمة صنع متصفح انترنت شبيه بمتصفحها علي الاندرويد وتخصيص اسمه وايقونته وشاشة الفتح الخاصة به ويقوم الموقع بصنع المتصفح تلقائيا وكما سنشاهد عبر هذا الموضوع فهو متصفح احترافي جدا. فتابعونا لمعرفة الطريقة بالكامل عبر السطور التالية. 

 تصميم متصفح انترنت احترافي خاص بك للاندرويد

الشركة الرائعة التي قامت بهذه المبادرة التي ستفيد الكثير من الناس هي شركة Maxthon المعروفة بمتصفحاتها المميزة والقوية فقد خصصت رابطا في موقعها لتصميم متصفح خاص بك يحمل اسمك وايقونتك وشاشة الفتح الخاصة بك وسنقوم الان عبر هذه السطور  باستعراض كيف يمكنك تصميم متصفح انترنت احترافي خاص بك لهاتفك الاندرويد.

في البداية قم بالدخول الي هذا الرابط  Maxthon.com/custom/ ثم ستظهر لكم الصفحة الاتية :


  • في الخانة الاولي قم بكتابة اسم المتصفح الخاص بك.
  • في الخانة الثانية قم برفع ايقونة المتصفح ويجب ان تكون بحجم 72px*72px
  • في الخانة الثالثة اختار الصفحة الرئيسية للمتصفح اختر اي صفحة تريدها.
  • في الخانة الرابعة تحميل الصورة التي سيفتح عليها المتصفح اي صورة تصلح لهذا ولكن يجب ان تكون بحجم 480*800
  • في الخانة الاخيرة تضع بريدك الالكتروني.

ملاحظة: يجب تحويل الـ Default الي Customize لتغيير الايقونة وشاشة الفتح ، وبعد ان تضغط علي Create My Browser تنتظر قليلا حتي يتم تجهيز المتصفح وبعد تجهيزه اضغط علي زر Download وهذه صورة للمتصفح بعد تحميله وتثبيته.



لاحظ أن المتصفح يكون سريع جدا شأنه شأن جوجل كروم ومتصفحات شركة ماكثون التي نالت اعجاب الملايين والي هنا يكون قد انتهي درس اليوم وانتظروا جديدنا في مدونة التقنية الجزائرية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.