سامسونج تكشف عن جالكسي A9 العملاق احدث منتجات الشركة العالمية | التقنية الجزائرية

y



قامت الشركه العالميه سامسونج للهواتف الاندرويد بالاعلان عن اخر هاتف من مجموعه هواتف جالاكسى a التى صدر منها جالاكسى Galaxy A3  و جالاكسى Galaxy A5 و ايضا جالاكسى Galaxy A7 و المنتظر الان اصدار سامسونج لجالاكسى Galaxy A9  الذى يجرى حاليا تداول صورة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعى و المواقع الالكترونية المهتمة بالتقنيات التكنولوجية .





تداول صور هاتف سامسونج الضخم Galaxy A9 :


و انتشرت صور الهاتف Galaxy A9 على شبكة الانترنت بمواقع التواصل الاجتماعى الصينيه فيظهر بهذه الصور وجود هاتف كبير بشاشه كبيره ممكن ان تبلغ 6 بوصه و عن مواصفاته و مميزاته يوجد تشابه كبير بينه و بين جالاكسى a7.




و من الصور ايضا نجد ان الهاتف Galaxy A9 بطاريته ضخمه و هذه من اهم مميزاته تصل الى 4000 مللى امبير و ايضا ممكن تستخدمها لعمليه الشحن لاجهزه اخرى و عن نظام التشغيل للهاتف فهو اندرويد لولى بوب 5.1 و من بين مميزاته العديده به بصمه الاصبع و جميع الخدمات الخاصه بالدفع من شركه سامسونج العالميه.
و بوجود جميع هذه التسريبات عن الهاتف Galaxy A9 من المتوقع صدور الهاتف و طرحه فى الاسواق العالمية خلال وقت قريب جدا قد يكون على اوائل العام الميلادى الجديد 2016
فالهاتف Galaxy A9 يدعم كلا من شبكات الجيل الثالث و كذلك شبكات الجيل الرابع و به عدد 2 شريحه و سيتوافر بالاسواق خلال شهر ديسمبر عام 2015 و اختلفت الاراء حول حجم الشاشه فالبعض يقول 5.5 و البعض الاخر يقول 6 بوصه و يدعم خاصيه اللمس المتعدد المميزة و يتواجد بالشاشه اكثر من 16 مليون لون و اما عن الكثافه تصل الى 401 بيكسل لكل انش و كما ذكرنا قبل سابق به خاصيه بصمه الاصبع.




نظام التشغيل ب Galaxy A9 الاندرويد لولى بوب 5.1 و من المتوقع تعديل الشركه لتظام التشغيل بالمستقبل لمارشملو و عن معالجه به معالج رباعى النواه بتردد 1.8 جيجا هرتز ومعالج اخر رباعى النواه بتردد 1.4 جيجا هرتز.
و بالنسبه للكاميرا الخلفيه تصل الى 16 ميجا بيكسل اما عن الكاميرا الاماميه تصل الى 5 ميجا بيكسل.


  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

مواضيع مفيدة ً

التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.