فريق تورنت الأفلام YIFY يغلق موقعه للأبد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

فريق تورنت الأفلام YIFY يغلق موقعه للأبد



منذ عشرة أيام وموقع فريق قرصنة الأفلام الشهير YIFY مغلق، واليوم يمكننا القول أنه لن يعود مرة ثانية لينهي بذلك حقبة سيتذكرها كل عشاق تحميل الأفلام عن طريق التورنت.
وطوال السنوات الماضية كان هذا الفريق يقدم أفضل إصدارات الأفلام بجودة عالية وبأصغر حجم تحميل ممكن ما جعله قبلة من يرغب بتحميل الأفلام المقرصنة. وبحسب مصادر موقع TorrentFreak فإن موقع yts الرسمي الخاص بالفريق لن يعود ثانية للعمل وكذلك لن تظهر أية أعمال جديدة لهم على مواقع التورنت.
وظهر فريق YIFY لأول مرة في عام 2010 وحتى الآن قام بإصدار ومشاركة أكثر من 6000 فيلم مقرصن على التورنت تم تحميلها مئات ملايين المرات خاصة الأفلام الحديثة. وكان موقع الفريق الرسمي YTS.to يشهد مليون زائر فريد يومياً ويتم قراءة ستة ملايين صفحة فيه يومياً على الرغم من نشرهم أعمالهم عن طريق مواقع تحميل التورنت الشهيرة.
ولشهرة الفريق وعمله الكبيرة صدرت العديد من المواقع المزيفة وكذلك الأفلام المزيفة التي تحمل توقيع الفريق. وبكل الأحوال هذا هو حال القرصنة دائماً، يتوقع أن يظهر فريق آخر أو طرق أخرى تقدم الأفلام عالية الجودة مجاناً.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.