سامسونغ عازمة على جلب مزايا كاميرا هاتف Xperia Z5 إلى كاميرا Galaxy S7 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

سامسونغ عازمة على جلب مزايا كاميرا هاتف Xperia Z5 إلى كاميرا Galaxy S7

يبدو أن مستشعر كاميرا هاتف سوني اكسبريا زد5 قد أعجب الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ و التي أبانت في آخر مستجداتها عن نيتها في استخدام مستشعر Sony IMX300 المزود في هاتف سوني Xperia Z5 ، و تضمينه في كاميرا هاتفها القادم Galaxy S7.

و حسبما ذكر موقع PhoneArena فإن سامسونغ دخلت في محادثات مع شركة سوني للإتفاق على ضم مستشعر Sony IMX300 في كاميرا هاتفها القادم، و مع العلم أن هذا المستشعر هو بدقة 23 ميغابيكسل و الموجودة في كاميرا هواتف سوني Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact و Xperia Z5 Premium .

لكن من المعلوم لحد الآن أن سامسونغ لا تقوم بالتسويق لكاميرات بهذه الدقة حاليا، ولا سيما أن أبرز الشائعات الواردة لحدود الآن هي عزم سامسونغ على تزويد الكاميرا الرئيسية لهاتفها Galaxy S7 بمستشعر ISOCCEL الذي سيوفر دقة 21 ميغابيكسل، و في حالة أكدت سامسونغ تضمين مستشعر Sony IMX300 في هاتف غالاكسي S7 قد تحتاج لاستخدام بعض الحيل لضغط دقة هذا المستشعر للوصول إلى 21 ميغابيكسل.

و جدير بالذكر أن هاتف Xperia Z5 قد صنف من طرف موقع DxOMark كأفضل هاتف ذكي لهذا العام يحمل بأفضل كاميرا مزودة بمستشعر Sony IMX300 و الذي يسمح بالتقاط الضوء وتوفير أفضل صورة صافية، و طبعا يبقى أن عدد الميغابيكسل لا يدخل في معايير تصنيف أفضل كاميرات الهواتف الذكية، وعلى سبيل المثال فهاتف Nokia Lumia 1020 الذي يمتلك كاميرا بدقة 41 ميغابيكسل، لم يصنف ضمن أفضل 16 هاتف من ناحية الكاميرا وجودة التصوير، وذلك لأن عدد الميغابيكسل إنما يوفر فقط صورا أكبر من ناحية الأبعاد، و ليس صفاء وجودة الصورة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.