قوقل تطلق تطبيق Who’s Down لتحديد اللقاءات بين الأصدقاء | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قوقل تطلق تطبيق Who’s Down لتحديد اللقاءات بين الأصدقاء


أطلقت شركة قوقل تطبيقًا جديدًا يُدْعَى Who’s Down، الذي من شأنه مساعدة مستخدميه في العثور على أي من اصدقائهم قادرًا على لقائهم، وهو متوافر حاليًا بنظام الدعوات لمستخدمي أندرويد وiOS.
بعد تثبيت التطبيق، يمكن ببساطة مجرد تمرير الشريط الظاهر على الشاشة إلى اليمين، ومنه يتمكن المستخدم من الحصول على إشعارات بشأن الأصدقاء المتفرغين للقائهم.
كذلك يُقَدِّم التطبيق قائمة من مجموعة الأنشطة التي تهتم بها ويهتم بها الآخرين، مثل تفضيل اللقاء للدراسة، أو القيام ببعض التمارين، أو لاحتساء فنجان قهوة، وغيرها.
ومن الواضح أن التطبيق يستهدف في المقام الأوَّل روَّاد المدارس؛ لأنه يتطلب تقديم اسم مدرسة المستخدم مع عنوان بريده الإلكتروني. وبشكل عام، التطبيق يتشابه عمله مع تطبيق أبل Find My Friends، وكذلك تطبيق Swarm الذي تقدمه فورسكوير.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.