متصفح Vivaldi 2017 بالنسخة التجريبية بعد وصوله 2 مليون تحميل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قمنا بالفعل في تدوينة سابقة باستعراض متصفح Vivaldi بالنسخة التطويرية ، وظل المتصفح في نسخته التطويرية لما يقترب من العام، وعلي مدار هذا العام حصل علي الكثير من التحديثات والتطويرات التي جعلتنا في موضوع اخر نطلق عليه لقب المتصفح المنتظر ، وبعد أن وصل عدد تحميلات المتصفح الي 2 مليون ، يتم الان اطلاق النسخة التجريبية تمهيداً لاطلاق النسخة النهائية. فدعونا نقوم باستعراض هذه النسخة وتجربتنا معها وان لم تقم بتجربة هذا المتصفح حتي الان فانصحك أن تفعل لان كروم او فايرفوكس او اوبرا ربما لا يستمر كمتصفحك الرئيسي المفضلة.

متصفح Vivaldi ليس كباقي متصفحات الانترنت حيث يأتي بمميزات وخواص واداء مذهل والافضل من كل ذلك هو التصميم الابداعي الذي يريح العين اثناء التصفح ويبهرك مع اول مرة استخدام. في بداية النسخة التطويرية كان هناك بعض البطئ في المتصفح ولكن مع التحديث الاول منذُ اشهر اختفت هذه المشكلة والان مع اطلاق النسخة التجريبية تم حل هذه المشكلة تماماً. وهناك نسخة من المتصفح مضيئة باللون الابيض وهناك نسخة مظلمة باللون الاسود، وبالتأكيد هذا مع امكانية تغيير ما تشاء في شكل المتصفح ليصبح مناسب لك. ( التحميل )
في البداية دعوني اخبركم بأمر وهو ملاحظة من الاستخدام، في المرة الاولي التي اقوم فيها بالدخول الي موقع عالم الكمبيوتر عبر هذا المتصفح استغرق القليل من الوقت وعندما بدأت في تصفح الموقع بمواضيعه وصفحاته المختلفة لم يستغرق الدخول وتحميل الصفحة ثواني وربما اكون دقيق واخبرك ثانية واحدة ! وهذا الامر لم يحدث معي في اي متصفح اخر. علي الرغم من ذلك بعض المواقع الاخري استغرقت بعض الوقت في تصفحها واعتقد أن هذا ربما بسبب كبر حجم صفحاتهم وليس من المتصفح. (يمكنك اخبارنا بتجربتك مع هذا الامر عبر التعليقات بالاسفل)
اما عن الاداء والاستهلاك ، فقمت بتجربة سريعة بتشغيل متصفح فايرفوكس وتجربة الدخول الي 6 نوافذ بـ 6 مواقع مختلفة ونفس الامر علي متصفح Vivaldi وملاحظة الاستهلاك للرام والبروسيسور وكان الفرق ملحوظ لصالح متصفح Vivaldi.
مع شريط مفضلة بهذا الشكل والتنظيم و مع امكانية اضافة اي موقع تريد لقائمة جانبية وتصفحه مباشرة من هذه القائمة لمعرفة اخر مواضيعه الجديدة بضغطة واحدة وبدون تهنيج او بطئ، اعتقد أن هذه الامكانيات كبيرة بالفعل. اما عن الاضافات فمتصفح Vivaldi يدعم بالفعل معظم اضافات كروم ويمكنك تثبيتها عليه مباشرة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.