تطبيق فايبر للاندرويد والايفون لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل مجاناً بأخر تحديث Viber free 5.6.0.2413 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً





Viber تطبيق مجانى غنى عن التعريف من أشهر التطبيقات على الاطلاق لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل مجاناً بلغ عدد مستخدمي فايبر ما يقارب ال 500 مليون مستخدم ، ويدعم تقريباً جميع الهواتف الذكية وكذلك يعمل علي سطح المكتب بما في ذلك أنظمة ويندوز ، أندرويد ، اي او اس ، ويندوز فون ، بلاك بيري ، يتيح لك التطبيق الإتصال المجاني بحرية بأي شخص في العالم بدون قيود أو اي تكاليف تذكر ، أيضاً يمكنك إرسال الرسائل والصور والفيديوهات والمذكرات الصوتية بكل سهولة .

 يستخدم التطبيق الأنترنت سواء كان بالواي فاي او بيانات الهاتف للإتصال بأي شخص اخر موجود في جهات الإتصال الخاصة بك طالما انه يستخدم فايبر علي هاتفه حيث يقوم بالكشف التلقائي عن الأشخاص المستخدمين لفايبر ليتاح لك التواصل معهم بشكل مجاني ، ايضاً يمكنك دعوة أصدقائك الأخرين الغير مستخدمين للتطبيق .

خاصية جديدة أتيحت لفايبر في الإصدارات الأخيرة وهي إمكانية إجراء مكالمات فيديو بالصوت والصورة مع أي شخص أخر في أي مكان في العالم لتتمكن من التواصل مع أصدقائك وأقاربك بشكل مجاني بالكامل .



إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.