نظام Tizen يتقدم و يزيح BlackBerry OS ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نظام Tizen يتقدم و يزيح BlackBerry OS !
كشفت شركة "Strategy Analytics" المتخصصة في دراسة جديدة عن تقدم نظام Tizen الذي تطوره الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ بشكل كبير ليتجاوز بذلك نظام شركة بلاكبيري الكندية BlackBerry OS.
سامسونغ بدأت منذ مدة الاعتماد على نظام Tizen الذي تطوره بشراكة مع شركاء أخرين من أجل إيجاد منافس حقيقي لأندرويد، و أصبحت توظفه في عدد من الأجهزة خصوصا القابلة للارتداء كساعاتها الذكية أو كذلك الهواتف الذكية منخفضة المواصفات التقنية و الموجهة بشكل خاص لأسواق الدول النامية.
 و قد كشفت شركة Strategy Analytics أن نظام Tizen تجاوز نظام بلاكبيري BlackBerry OS ليصبح بذلك الرابع في لائحة الأنظمة المحمولة بعيدا عن أندرويد iOS اللذين يسيطران على الغالبية العظمى من نسبة الاستخدام بما يقارب 90 في المئة ثم ويندوز موبايل فون 10 في المركز الثالث أما باقي الأنظمة فتتشارك في أقل من 1 في المئة من حصة السوق.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.