تعلم برمجة تطبيقات آيفون بلغة swift في 24 ساعة وباللغة العربية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يعتقد الكثير ان تطوير تطبيقات الايفون صعبة ومعقدة ، ولكن في الحقيقة ان تطوير هذه التطبيقات لن يحتاج منك إحتراف لغة برمجية معينة . لان كود البرمجة (Swift) والمعتمد في تطوير تطبيقات آيفون سهل وبسيط للغاية ، حيث يكفي ان تأخد دورة في البرمجة بالسويفت كود وتجد نفسك قادر على برمجة تطبيقات الايفون . وحبذا لو كانت هذه الدورة باللغة العربية ومن اساتذة في هذا المجال ، الن يكون الامر رائعا ؟ بالطبع هو كذلك ! 
تعلم برمجة تطبيقات آيفون بلغة swift في 24 ساعة وباللغة العربية
إذا إليك هذه الدورة التعليمية من الصفر وحتى الاحتراف في البرمجة بواسطة Swift و كذلك  Xcode .  ففي 24 ساعة ستصبح قادر على برمجة تطبيقات مثل لعبة flappy bird و أنستغرام ... الخ  . بل واكثر من ذلك ان هذه الدورة والتي لايتعدى ثمنها 49 دولار ستكسبك مهنة مرحبة جدا وهي مهنة تطوير التطبيقات وبيعها في متجر تطبيقات آبل . فشخصيا اعرف العديد من الاصدقاء من يطورون العشرات من التطبيقات ويطرحونها في متجر تطبيقات آبل مقابل 1 دولار او دولارين ولكن عدد تلك التطبيقات كثير وكذلك تحميلها كبير مدام ان ثمنها صغير . لهذا وانت تفكر هل الدورة تستحق دفع 49 دولار ؟ سأجيبك أنه إستثمار لن تندم عليه . خصوصا وان هذه الدورة هي الدورة الوحيدة الإحترافية وباللغة العربية لمن لايثقنون اللغة العربية .


لماذا يجب عليك أخد هذه الدورة ؟

اولا : ستتعلم آخر تقنيات البرمجة بإستعمال Swift 2
ثانيا : الدورة كاملة تعلمك البرمجة من الصفر و إلى الإحتراف
ثالثا : 24 ساعة من التعلم : دروس مكثفة ومستهدفة  تساعدك للوصول إلى هدف برمجة تطبيقات معقدة  
رابعا : دروس باللغة العربية وبسمتوى ونمط غربي
خامسا : الدروة تؤهلك لاكتساب مهنة مربحة
سادسا : لن تحتاج إلى ماك من اجل تطوير الاكواد


خلاصة : المستقبل هو للاجهزة المحمولة ، فتعلم برمجة تطبيقات الهواتف الذكية ليس فقط امر ممتع ولكن كذلك سيمكنك من فتح مدخول قار وشهري لك يساعدك في بناء وتطوير حياتك . يقبى الامر يعمتد فقط على مخيلتك الإبداعية وافكارك الجنونية والتي قد تخلق الحدث في المستقبل .


الحصول على الدورة ب 49 دولار بدلا من 199 دولار انقر هنا : الدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات Swift IOS 9

كما يوجد خصم ثاني لدورة التهكير بمبلغ ٥ دولار فقط لمن يقوم بالتسجيل في كورس دورة البرامج يمكن الحصول عليه بارسال رسالة خاصه داخل الموقع إلى صاحب الدورة
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.