أخيرًا قوقل تجلب البودكاست “Podcasts” على تطبيق Play Music في أندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أخيرًا قوقل تجلب البودكاست “Podcasts” على تطبيق Play Music في أندرويد




لأكثر من ثلاث سنوات حتى يومنا هذا قوقل خرجت تمامًا من فضاء البودكاست، حيث كان الأخير والذي إنتهى قرابة منتصف عام 2012، منذ ذلك الحين خرجت الكثير من تطبيقات البودكاست  التي تدعم أندرويد والتي أصبح لها شأن كبير بين المستخدمين، ولكن قوقل في النهاية تريد إعطاء فرصة أخرى لجلب البودكاست في تطبيقها الإفتراضي Play Music في أندرويد.
من جانبه أطلقت قوقل بوابة للبث الإلكتروني خاصة بمقدمي برامج البودكاست لبدء تحميل عروضهم لـ Google Play Music قبل أن يتم فتح الخدمة للمستمعين، جنبًا إلى جنب مع عمليات البحث والتصفّح المباشر للمواد، مع تخطيط قوقل لإضافة توصيات بودكاست على غرار Songza التي تقدّمها في تطبيق مشغل الموسيقى والذي يمكن أن تكون مثيرة جدًا للإهتمام.
وأخيرًا أشارت قوقل أن أكثر من مليار مستخدم يتصفّح قوقل بلاي شهريًا، وخلال الأشهر المقبلة ستعلن المزيد من التفاصيل حول هذه الخطوة، أي الإعلان عن فتح الخدمة للمستعمين لم يحدد من قبل قوقل بعد.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.