تحرير وإنشاء وتحسين الصور بسهولة مع Pixopedia 0.4.0 2017 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً




Pixopedia برنامج مجاني مميز لتحرير وإنشاء وتحسين الصور ، يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات والخيارات لتحرير الصور ، يمكنك من خلاله إجراء العديد من التعديلات والتحسينات علي صورك الشخصية أيضاً يتضمن ادوات تمكنك من إنشاء صور من الصفر ، ايضاً يمكنك الكتابة علي الصور وإضافة العديد من الفلاتر والمرشحات الجاهزة .
يأتي البرنامج بواجهة منظمة تتضمن شرائط الأدوات علي الجانب الأيسر والأيمن وبالأعلي حيث كل مجموعة من هذه الأدوات تؤدي مجموعة من الوظائف .
الشريط العلوي يحتوي علي ادوات مثل فتح إطار جديد ويمكنك تحديد الحجم العرض والطول كما ترغب لإنشاء صورة جديدة ، ايضاً يمكنك فتح صورة من علي جهاز الكمبيوتر لإدخال التعديلات عليها ، وأدوات أخري مثل الطباعة والحفظ وضبط حجم الشاشة والتراجع والفرشاة وأدوات الرسم وغيرها من الأدوات .
علي الجانب الأيسر من الشاشة ستجد شريط للأدوات يحتوي علي العديد من الأدوات الهامة مثل ضبط الألوان وأدوات تتيح لك إضافة بعض الكأئنات والأشكال والتأثيرات الجاهزة علي الصور مثل ( الشجيرات والزهور والفراشات والرخام والخرز وغيرها ) ، يمكنك تطبيق العديد من التأثيرات الجاهزة واكثر من 20 شكل جاهز ، ايضاً يمكنك تغيير الألوان وضبط التدرجات اللونية وتطبيق مجموعة من الفلاتر الجاهزة علي الصور . 
عل الجانب الأيمن ستجد مجموعة اخري من الأدوات للتلاعب بالصور وضبط السطوع والتشبع ومستوي الإضاءة وإمكانية تغيير الحجم والتدوير وضبط الإنعكاس وأدوات أخري للتحسين التلقائي للصور ، أيضاً البرنامج يدعم إضافات وفلاتر الفوتوشوب الجاهزة ويحتوي علي اكثر من 20 فلتر يمكنك الإختيار من بينها ، ايضاً يتضمن أدوات للكتابة علي الصور ويمكنك تحديد المظهر الخاص بالكتابة والألوان والتأثيرات التي ترغب بها .
يأتي البرنامج بنسخة محمولة لا تحتاج الي تثبيت فقط حمل البرنامج وقم بفك الضغط عن الملف وفتح وإستخدام البرنامج علي أي جهاز ترغب به ويمكنك حمله معك علي فلاش ميموري وإستخدامه بكل سهولة .

البرنامج يوفر العديد من المميزات الرائعة التي تجعله من أفضل برامج تحرير وتعديل وإنشاء الصور المجانية كما ان له واجهة مشابهة بحد كبير لبرنامج فوتوشوب الشهير ، كما يتضمن علي مجموعة واسعة من الفلاتر والمرشحات الجاهزة ومميزات أخري عديدة .
برنامج مجاني لتحرير وإنشاء وتحسين الصور Pixopedia 0.4.0

التحميل :

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.