إضافة رهيبة لمتصفح جوجل كروم لاستخراج النص من اي صورة ،فيديو، PDF ... وبالترجمة الفورية لأي لغة منها العربية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

في الكثير من الأحيان تصادف صورة أو مقطع فيديو وترغب في نسخ النص الذي يتواجد فيهما دون اعادة كتابته ، طبعا هذه الطريقة سهلة جدا مقارنة باعادة كتابة النص يدويا . لذلك من اجل تسهيل المهمة عليك اقترح عليك اضافة جديد لجوجل كروم تقوم بكل هذا العمل نيابة عنك .
إضافة رهيبة لمتصفح جوجل كروم لاستخراج النص من اي صورة ،فيديو، PDF ... وبالترجمة الفورية لأي لغة منها العربية
Copyfish هي إضافة لمتصفح جوجل كروم، والتي تمكنك من استخراج النص من صورة، فيديو وملف PDF. الأداة تدعم أكثر من 20 لغة وتقوم بترجمة إلى أكثر من 60 لغة منها العربية !
بمجرد تركيب الاضافة في المتصفح الخاص بك، ستلاحظ أن استخدامها بسيط جدا،الخطوة الأولى التي يجب عليك فعلها هو النقر على رمز السمكة ثم حدد مجال التحليل في المتصفح الخاص بك. عند هذه النقطة سوف تبدأ الأداة في استخراج النص .

طبعا يمكنك تغيير الاعدادات فقط قم بالنقر على رمز الاضافة (أعلى اليمين)، وسوف تجد الإعدادات التي تشمل اللغة وغيرها من الخيارات الاخرى .


رابط تحميل الاضافة 
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.