رسميا: ون بلس تكشف عن هاتفها الجديد OnePlus X | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

رسميا: ون بلس تكشف عن هاتفها الجديد OnePlus X
أعلنت الشركة الصينية "ون بلس" رسميا عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد و المنتظر منذ فترة "ون بلس إكس/OnePlus X" أو كذلك ون بلس ميني، الهاتف الجديد سيأتي بعدد من المميزات و المواصفات التقنية.
 
و سيأتي الهاتف الجديد OnePlus X بشاشة AMOLED بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج Snapdragon 801 من كوالكوم بتردد 2.3 جيغاهيرتز مع معالج للرسوميات Adreno 330 مدعوما بـ 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD
من جهة أخرى سيأتي الهاتف الجديد من ون بلس بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و كاميرا ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل بالإضافة إلى قارء لبصمة الأصابع البيومترية و بسعة بطارية 2525mAh، كما سيعمل OnePlus X بنظام أندرويد 5.1.1 Lollipop و بواجهة Oxygen OS مقابل 269 أورو للنسخة الأولى و 369 أورو للنسخة الثانية.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.