بالصور: "وان بلس" تشارك أولى الصور الملتقطة بكاميرا هاتفها الجديد OnePlus X | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


بالصور: "وان بلس" تشارك أولى الصور الملتقطة بكاميرا هاتفها الجديد OnePlus X
بعد أن كشفت شركة OnePlus قبل يوم أمس رسميا عن ثاني هواتفها الذكية الراقية لهذا العام وهو هاتف OnePlus X كما تحدثنا عن ذلك.
و فضلا عن المواصفات التقنية الراقية التي يأتي بها الهاتف الجديد فاليوم توصلنا لبعض الصور الملتقطة بالكاميرا الخلفية للهاتف التي تأتي بدقة 13 ميغابيكسل، ومن خلال الصور التي سنشاهدها و التي التقطت باحترافية و جودة عالية. فشركة "وان بلس" كما أوضحت قد استعملت مستشعرات ISOCELL في كاميرا هاتف OnePlus X و الذي يعطي تركيزا مثاليا للألوان فضلا عن فتحة من نوع f/2.2 التي تمنح المستخدم فرصة التقاط صور بدقة في اللحظة المطلوبة.



و يأتي هاتف OnePlus X بشاشة AMOLED بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج Snapdragon 801 ويمكنك التعرف على كافة المواصفات التقنية لهذا الهاتف الجديد في هذا الخبر على مدونة http://www.tech-alg.com.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.