Nox app player 2017 لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر باقل امكانيات | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كنا قد تطرقنا في تدوينات كثيرة عن طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ثم قمنا بشرح برنامج بلوستاكس وبعدها طريقة تثبيت نظام الاندرويد علي الكمبيوتر وايضا قمنا بشرح عدة برامج اخري كـ برنامج Andy و Windroy و Droid4X ،ولكن اليوم معنا برنامج Nox app player المميز لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وهذا البرنامج يعتبر من افضل محاكيات الاندرويد التي رأيتها خاصاً وانه يعمل علي اقل امكانيات ولذلك ساقوم بشرحه في الاسطر القادمة ببعض التفصيل.
 Nox app player لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر باقل امكانيات
برنامج Nox app player هو برنامج جديد ولكن اتنبئ له بمستقبل قوي فهو من افضل المحاكيات التي عرفتها واعتقد ان الكثيرين سيستخدمونه بعد هذه التدوينة فمن اهم مميزاته انه لا يحتاج ان تتوفر علي امكانيات عالية ليعمل جيدا يكفي فقط ان تتوفر علي رام 1 جيجا وبروسيسور معقول وكارت شاشة 32 ولكن المهم ان تحدث كارت الشاشة والا لن يعمل البرنامج بشكل جيد طبعا هو افضل من الكثير من المحاكيات التي تتطلب امكانيات عالية لتشغيلها. ( تحميل البرنامج )
بعد تحميل البرنامج وتثبيته ستجد ايقونتين علي سطح المكتب اضغط علي الاولي وسيعمل وهذه هي صورة لواجهة البرنامج.
ياتي البرنامج مثبتا عليه متجر جوجل بلاي اخر اصدار مع تطبيق نوفا لانشر المعروف ويوجد به شريط جانبي للادوات سنتحدث عنه لاحقا.
ياتي هذا البرنامج بنسخة اندرويد كيت كات 4.4.2 ولكن سيتم تحديثها قريبا وهي نسخة روم سيانوجين مود طبعا بعض خبراء الاندرويد يعرفونها بالتاكيد اما لمن لا يعرفها فهي نسخة اندرويد يتم تثبيتها علي الهاتف في حالة تاخر التحديث للهاتف وسيكون لنا شرح قريبا عن طريقة تركيب الرومات لاي هاتف طبعا البرنامج خفيف جدا ولا يستهلك موارد الجهاز بل حتي انه عندما تقوم بتصغيره الي شريط المهام لا تجد اي بطئ حتي لو فتحت معه عدة العاب.
البرنامج يشبه هاتف اندرويد متكامل فيمكنك ان تقوم بتثبت اي تطبيق عليه او لعبة تعجبك بكل سهولة من المتجر او من خارجه عن طريق ايقونة في شريط الادوات وهذا امر جيد فحتي ان كنت تحتفظ بالتطبيقات علي حاسوبك فيمكنك تثبيتها عليه بسهولة وبدون مشاكل كما ان سرعة تحميل التطبيقات والالعاب فيه كبيرة حتي وان كنت تتوفر علي صبيب انترنت ضعيف وايضا التصفح فيه سريع عكس باقي المحاكيات التي تعتمد علي سرعتك وتعطيك نفس سرعة التصفح في حاسوبك والان نبدأ في شرح شريط الادوات وهو اهم جزء كما يمكنك اظهار واخفاء شريط الادوات كما تحب من الاعلي
الاداة الاولي وهي اداة حتي الان لم افهم فائدتها في المحاكي وهي تتيح لك تحويل المحاكي الي هزاز بمعني انك اذا ضغطت عليها يهتز المحاكي لمدة ثانيتين ويعود لطبيعته وهذه خاصية لم افهم فائدتها حتي الان.
الاداة الثانية وهي اداة ايضا حتي الان لم اعرف فائدتها ايضا فهي تضيف لك ويدجات علي سطح المكتب وبعد ان تضغط حفظ تختفي ولكن اعتقد انها مخصصة لالعاب معينة مثل اسفلت وغيرها.
الاداة الثالثة وهي اداة رائعة جدا ونادرا ما تجدها في اي محاكي بل انها غير موجودة في اي محاكي اخر عدا هذا المحاكي فهي اداة لتصوير شاشة المحاكي سكرين شوت فعند الضغط عليها يتم اخذ سكرين شوت ويتم حفظها تلقائيا في الذاكرة.
الاداة الرابعة وهي ايضا اداة غير موجودة في اي برنامج اخر وهي مميزة جدا وتتيح لك تحديد موقعك ولكن موقع وهمي لتستخدمه البرامج وحتي لا يتجسس عليك احد فهو موقع وهمي للتطبيقات لا اكثر مثل خرائط جوجل وبعض التطبيقات الاخري التي تستخدم الموقع وهذه صورة للاداة.
الاداة الخامسة وهي اداة جيدة ايضا تمكنك من سحب الصور والتطبيقات والملفات من حاسوبك ووضعها في المحاكي مباشرة عن طريق خاصية السحب والافلات وهي خاصية جيدة جدا وتنفع كثيرا عندما ترغب في نقل شئ ما من حاسوبك الي المحاكي فقط قم بسحب الملف الي المحاكي وستجده انتقل له.
الاداة السادسة في هذا البرنامج الرائع هي امكانية جعل البرنامج ياخذ وضع كامل الشاشة وهي خاصية جيدة يمكن استخدامها في الالعاب التي تحتاج الشاشة الكاملة وهي ايضا خاصية مميزة ومفيدة وغير موجودة في اغلب المحاكيات.
الادوات السابعة والثامنة والتاسعة هي للتحكم بمستوي الصوت وطبعا لا تحتاج الي شرح فبمجرد الضغط عليها ستجد الصوت يعلو ويهدأ كما تحب كانك تفعلها من هاتف حقيقي.
الاداة العاشرة وهي اداة مفيدة وتتيح لك اغلاق كل التطبيقات المفتوحة في المحاكي فاحيانا ننسي بعض التطبيقات مفتوحة في الخلفية فهذه الاداة تغلق كل البرامج المفتوحة وتنظف الجهاز من بقاياها وهي تعتبر اداة جد رائعة لمن يفتح الكثير من التطبيقات معا.
الاداة الاخيرة وهي اداة جميلة تتيح لك تثبيت التطبيقات من جهازك من خارج متجر جوجل بلاي بمعني انك اذا كنت قد حملت تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب وترغب في تثبيتها في المحاكي فهذه طريقة اخري لتثبيتها في المحاكي غير طريقة السحب والافلات
الان ناتي الي بعض الخواص الخفية وسنشرح كيفية الوصول اليها.
نضغط علي رمز الاعدادات في الشريط العلوي للبرنامج لتظهر لنا بعض خواص البرنامج النادرة والتي ربما لا توجد في برنامج غيره كما في الصورة.
الاختيار الاول هو تشغيل المحاكي عند بداية تشغيل الويندوز تلقائيا واما الثاني فهو يعطيك بالاسفل ازرار وهمية والثالث وهو روت فيمكنك ان تختار اذا تريد ان يكون به روت ام لا والرابع اللغة والخامس وهي التحكم بالكبيورد كما يوجد تحقق من التحديثات فاذا توفرت سيتم تنزيلها وتثبيتها والان ننتقل الي التبويب الثاني وهو تبويب الاعدادات المتقدمة
اول اختيار وهو الاداء ويمكنك التحكم في اداء المحاكي اذا كان عالي او متوسط او عادي وايضا يمكنك تخصيص الرام وعدد الانوية التي يستخدمها المحاكي والخيار الاخر وهو اختيار يتيح لك تحديد حجم الجهاز وتحديد ما اذا كان تابلت ام هاتف حسب استخدامك ويمكنك التحكم ايضا في طول وعرض المحاكي كما تشاء وتغيير حجمه للحجم الذي يناسبك والان ننتقل الي التبويب الثالث.
هذا التبويب به اشياء غريبة نوعا ما وهو امكانية تحديد موديل الهاتف ومصنعه كما تحب حتي انه يمكنك كتابة اي اسم يعجبك حتي لو كان اسمك وهي خاصية غريبة نوعا ما كما ويمكنك تغيير رقم معرف الهاتف بالضغط علي Create ، ثم بعد الانتهاء من اي تعديلات تضغط علي حفظ التغييرات وسيتم حفظ كل شئ قمت بتعديله.
طبعا بالنسبة لاي مستخدم اندرويد لن يجد اي صعوبة في التعامل معه فهو كالهاتف العادي تماما ويمكنه تشغيل اي تطبيقات او العاب تثبتها عليه.
والان وبعد شرح البرنامج اتمني من الجميع تجربته خصوصا الذين يعانون من فشل تشغيل عدة محاكيات بسبب امكانيات اجهزتهم المتواضعة فهذا المحاكي هو الانسب لك فهو عبارة عن هاتف حقيقي علي حاسوبك وبه جميع خواص الهاتف.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.