برنامج مفيد لمعرفة مدة استخدام الكمبيوتر والبرامج والمشاريع التي تعمل عليها ManicTime 3.5 | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

ManicTime 3.5 برنامج مفيد لمعرفة مدة استخدام الكمبيوتر والبرامج والمشاريع التي تعمل عليها

إذا كنت من الأشخاص اللذين يعملون علي مشاريع علي شبكة الأنترنت مثل العمل كمصمم مواقع او مصمم شعارات او مطور ويب او حتي العمل في شركتك علي جهاز الكمبيوتر فبالتأكيد سوف تحتاج الي هذا البرنامج .

ManicTime برنامج مفيد يعمل علي مراقبة عملك علي جهاز الكمبيوتر ويقدم لك إحصائيات دقيقة عن الوقت الذي تقضيه علي جهاز الكمبيوتر والبرامج والمواقع والتطبيقات التي تعمل عليها خلال فترة عملك علي الجهاز ، تم تطوير البرنامج خصيصا لمساعدة الأشخاص على تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية خلال ساعات العمل ، من خلال مراقبة استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتوليد عدد كبير من الإحصاءات المفيدة .

تستطيع من خلال البرنامج التعرف علي المدة التي قضيتها في العمل علي برنامج معين حتي انتهاء المشروع الخاص بك او حتي معرفة مدة كتابة ملف نصي ومدي سرعتك في الكتابة او المدة التي استغرقتها مثلاً في تصميم موقع معين والعمل علي تطويره وغيرها من الأمثلة ، ايضاً يعرض لك البرنامج وقت البدء ووقت الإنتهاء من العمل علي برنامج او مهمة معينة علي جهازك .

يعمل البرنامج بذكاء ويقيس بدقة مدة إستخدامك لأي برنامج او متصفح علي الويب ويقيس فقط البرامج والتطبيقات التي تستخدمها بالفعل يعني إذا كان هناك برنامج غير مستخدم في شريط المهام فلن تظهر المدة الغير مستخدمة لهذا البرنامج وكذلك الأمر منطبق علي المواقع التي تتصفحها وتستخدمها .

البرنامج لا يحتوي علي أي تعقيد او صعوبة في الإستخدام فقط بعد التثبيت بشكل عادي ، قم بفتح البرنامج واتركه يعمل في الخلفية ليقوم بشكل تلقائي بحساب جميع الأوقات التي تقضيها علي جهاز الكمبيوتر .

ويحتوي البرنامج علي ثلاث تبويبات رئيسية ، علامة التبويب الأولى تمكنك من عرض تمثيلي وقوائم رسومية لجميع التطبيقات والمستندات التي تستخدم ، مع عرض بداية ونهاية الوقت المحدد ، والمدة الإجمالية للعمل علي كل منهم ، لتتمكن من معرفة أي البرامج التي تستخدم أكثر من غيرها ، وكم من الوقت استغرقه العمل علي مشروع معين او برنامج ، ويمكنك اضافة علامة Add tag وكتابة المهمة التي تقوم بها وتفاصيلها ليسهل عليك التعرف عليها فيما بعد .

يمكنك في النهاية نسخ هذه التقارير أو حفظها على جهاز الكمبيوتر بصيغة IFF أو ملفات CSV ، ايضاً يمكنك توليد الإحصاءات والرسوم البيانية عن مدة معينة او في نهاية اليوم ، والعلامات الأكثر استخداما والبرامج والوثائق وغيرها وعرضها علي شكل رسوم بيانية يمكن تصديرها كصورة بصيغ PNG، JPG، BMP، GIF وTIF.

يتوفر البرنامج علي نسخة مجانية للإستخدام الشخصي وأخري مدفوعة توفر مجموعة من المميزات والخصائص الأخري الإحترافية.

التحميل :

ManicTime 3.5.5 

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.