طريقة ذكية لالتقاط صور سيلفي احترافية بالكاميرا الخلفية (iOS) | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كما هو معروف فدقة كاميرا الأمامية للهاتف تكون غالبا ضعيفة او بالأحر تكون الكاميرا الخلفية بدقة أفضل بكثير ، لكن عند الرغبة في التقاط صورة سيلفي بالكاميرا الأمامية ستحصل على صورة بجودة ضئيلة و في الجهة المقابلة فانه سيكون من الصعب التقاط سيلفي عن طريقة الكاميرا الخلفية لانه لن يكون بامكانك مشاهدة الصورة قبل التقاطها و تحديد زواياها.
طريقة ذكية لالتقاط صور سيلفي احترافية بالكاميرا الخلفية (iOS)
ان كنت من مستعملي الأيفون او أي جهاز يعمل بنظام iOS بصفة عامة فانه يجوجد تطبيق جميل جدا سيفيدك جدا ان كنت تود في التقاط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية الخاصة بجهازك ، يدعى التطبيق SelfieX وهو تطبيق مجاني ستجده على متجر appstore لأبل أو ايضا يمكنك الحصول عليه من الرابط أسفل التدوينة .. التطبيق يقوم بمساعدتك على التقاط صور سيلفي بالاعتماد على الكاميرا الخلفية ودون الحاجة لالقاء اي نظرة على الشاشة 
 بحيث يقوم التطبيق بتوجيه المستخدم إلى الزاوية المناسبة من أجل التقاط الصورة عن طريق إخباره صوتيًا بإزاحة الهاتف إلى اليمين واليسار والأعلى والأسفل و بالتالي الخلوص الى نتيجة ممتازة و التقاط صور سيلفي احترافية 100% ، الجميل في الأمر ان تطبيق SelfieX عند وصوله إلى الزاوية الصحيحة يقوم بالتقاط الصورة بشكل تلقائي دون النقر على أي زر من أزرار الهاتف ، وبعد ذلك يمكنك التعديل على الصورة وضبط ألوانها و مجموعة من الأمور ومن ثم حفظها ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية.
رابط تحميل التطبيق : SelfieX
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.