نتائج HTC: خسائر الربع الثالث 139 مليون دولار | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


أصدرت HTC التايوانية نتائجها المالية عن الربع الثالث والتي بلغت فيها عائداتها الإجمالية 660 مليون دولار وبصافي الأعمال كانت خسائر تشغيلية 139 مليون دولار.
من الواضح أن وضع الشركة المالي ينحدر نحو الأسوء بشكل كبير، ففي نفس الربع من العام الماضي كانت خسائرها 6.2 مليون دولار فقط.
وهذا التراجع أدى لتقلص حجم أصول الشركة من 5.1 مليار دولار قبل سنة إلى 4.2 مليار دولار حالياً. وهذا الوضع المأساوي دفعها للإعلان بأنها لن تقدم توقعاتها عن الفترة المستقبلية مالياً كما تفعل كل الشركات عندما تصدر نتائجها فإنها تضمنها توقعاتها للربع التالي. وفي الواقع العديد من الشركات التايوانية قامت بهذا من قبل.
وكانت الشركة قد أعلنت عن نيتها تسريح 15% من الموظفين لديها في مسعى لخفض الإنفاق على التشغيل بمعدل 35%.
وكانت HTC قد أطلقت مؤخراً هاتف One A9 الذي لم يبدأ بيعه بعد ليعكس أدائه في هذا الربع، فهل تعوض الشركة بعضاً من خسائرها لتقفل نهاية سنتها المالية بحال أفضل بفضل One A9 ؟
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.