FullContact على أندرويد و iOS لإدارة جهات الإتصال من الألف إلى الياء | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

FullContact على أندرويد و iOS لإدارة جهات الإتصال من الألف إلى الياء

يُوفّر كلٍ من متجر قوقل بلاي وأبل ستور مجموعة غنية من التطبيقات التي يُمكن للمستخدمين الإستفادة منها في إدارة جهات الإتصال الخاصة بهم بالشكل المطلوب، كما والعديد من الشركات الكبيرة كشركة فيسبوك مثلًا لها بصمة في هذا المجال وذلك عبر تطبيق Hello لإدارة جهات الإتصال، كذلك تطبيق آخر وهو Ready Contact List الذي يعتبر خير بديل لتطبيق جهات الإتصال الإفتراضي على أندرويد.
عمومًا ليس هنالك أدنى أي مشكلة في تجربة تطبيق آخر لربما يرتاح عليه المستخدم ويُفضّله عن باقي تطبيقات جهات الإتصال الأخرى، لدينا تطبيق FullContact والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي والذي كان سابقًا مطروحًا على متجر أبل وستور، حيث يمكن الإستفادة من التطبيق في إدارة جهات الإتصال ودفتر العناويين الخاص بالمستخدم من الألف إلى، كيف يكون هذا؟ إستمر في القراءة.
FullContact على أندرويد و iOS لإدارة جهات الإتصال من الألف إلى الياء
بإمكان FullContact إستيراد معلومات الإتصال ومزامنتها مع ما يصل إلى 5 حسابات بما فيها Gmail و iCloud، ناهيك عن إضافة التطبيق لمحات إجتماعية لجهات الإتصال للحصول على صورة كاملة عن كل جهة إتصال لديك، ولم يغفل التطبيق أسلوب البساطة والسرعة فيه حيث بالإضافة إلى ما سبق يمكنك الشروع فورًا في كتابة رسالة نصية أو إتصال أو إضافة بريد إلكتروني أو حتى إضافة ملاحظة وما إلى ذلك من الخيارات الروتينية لك.
علاوةً على قدرة التطبيق دمج جهات الإتصال المكررة مما يوفّر عناء البحث عن الأسماء المكررة، وعند إجراء أي تغيير على جهة إتصال أو إضافة جهة إتصال جديدة يقوم التطبيق بشكل تلقائي بعمل اللازم على مختلف النسخ التي قمت بمزامنتها أو حفظها سحابيًا، وعند تجربة التطبيق ستجد الكثير من الخيارات الرائعة.
والآن يمكنك الإستفادة من تطبيق FullContact وتحميله على نظام أندرويد من هنا، وعلى نظام iOS يمكنك الإنتقال إلى هنا، وهو يدعم اندرويد 4.1 فما يليه من إصدارات، وiOS 7.0 فأحدث.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.