تطبيق Fing لمعرفة الأشخاص المتصلين بشبكة الواي فاي خاصتك وأكثر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تطبيق Fing لمعرفة الأشخاص المتصلين بشبكة الواي فاي خاصتك وأكثر

هذه الأيام تتعرض الرواتر الغير مُشفّرة كفاية لعمليات إختراق عبر برامج كثيرة على الحاسوب، للحد من هذا التطفل أولًا عليك إتخاذ بعض الإجراءات المهمة أبرزها تشفير الراوتر الخاص بك بشكل قوي وفعّال، أو عليك إخفاء الشبكة، لكن لسبب أو لآخر يمكنك الإستفادة من تطبيق Fing والمتاح بشكل مجاني وكامل على نظامي أندرويد و iOS، والذي يختص في معرفة عدد الأشخاص المتصلين لشبكة الواي فاي خاصتك.
علاوةً يُقدّم التطبيق خيارات رائعة أبرزها تحديد عنوان الـ IP للمتطفل وكذلك تحديد مكانه عبر خارطة يوفّرها التطبيق، جنبًا إلى جنب معرفة نوعية الجهاز المتصل بالشبكة من هاتف ذكي أو طابعة أو تلفاز ذكي او جهاز حاسوب ,,إلخ، ومعرفة عدد المرات وأوقات الدخول للشبكة، مع عرضه لمعلومات كاملة حول الجهاز المتصل.
ما يميّز التطبيق أيضًا أن عملية الفحص للشبكة تكون سريعة للغاية، والعمل منع أي عنوان IP من الإتصال بشبكة الواي فاي، فالمستخدم هنا هو سيد الموقف، أخيرًا التطبيق سهل التعامل معه يمكنك تحميله على أندرويد بالإنتقال إلى هنا، ولمستخدمي iOS يمكنكم تحميله والإستفادة منه بالإنتقال لصفحة التطبيق من هنا.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.