طريقة تحميل جميع الصور من حسابك على تويتر الي الكمبيوتر بشكل تلقائي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

الكثير منا يستخدم مواقع التواصل الإجتماعي للتواصل مع الأصدقاء والأهل ونشر الصور الشخصية التي تعبر عن أفضل اللحظات التي تمر بنا خلال حياتنا اليومية ، ايضاً يتم نشر الصور التي تحتوي علي التعليقات والأقوال المأثورة او حتي صور الطبيعة وغيرها ، وبالتأكيد مع مرور الوقت يصبح لدينا مجموعة متنوعة ومميزة من الصور التي يمكن حفظها في البوم واحد لإسترجاع الذكريات او حتي الإستفادة منها ونشر بعض هذه الصور في حسابات أخري .
ولكن هل هناك طريقة يمكن من خلالها الحصول علي الصور التي تم نشرها من قبل علي حسابك في تويتر بطريقة آلية ؟ 
والإجابة نعم مع هذه الأداة التي احضرناها لكم اليوم ، dhIMG Twitter أداة مجانية ذكية يمكنها تحميل جميع الصور الموجودة علي حسابك بتويتر بشكل تلقائي بدون أي مجهود يذكر ، البرنامج مجاني بالكامل ويمكنه تحميل ما يصل الي 1000 صورة من حسابك علي تويتر بكل سهولة . 
شرح الإستخدام : 
الأداة لا تتطلب أي تعقيد او صعوبة في الإستخدام فقط قم بتحمليها وهي حجمها بسيط جداً ، بعد ذلك قم بفتح الأداة وأكتب إسم المستخدم الذي ترغب بتحميل الصور منه ، ثم بعد ذلك قم بتحديد عدد الصور التي ترغب بتحميلها الي جهاز الكمبيوتر ستجد امامك خيارات وهي 20، 40، 60، 80، 100، 200، 300، 500 ، 1000 صورة ، ثم انتظر بعض الوقت ليتم إيجاد الصور ، بعد ذلك سيتم تفعيل خيار امامك لتحديد المكان الذي سيتم حفظ الصور بداخله علي جهاز الكمبيوتر حدد المجلد ، ثم أنقر علي تشغيل ليتم تحميل الصور بشكل تلقائي في دقائق معدودة ، بعد ذلك اذهب الي المجلد الذي حددته من قبل لحفظ صورك لتجد الصور بداخله بأفضل جودة . 
اولاً قم بتحميل الأداة من الرابط التالي : dhIMG Twitter v1.6

وهذه طريقة الإستخدام 


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.