أداة رائعة ، لعمل تأثير التدرج اللوني و تحويله لكود CSS | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أداة رائعة ، لعمل تأثير التدرج اللوني و تحويله لكود CSS
 
من العراقيل التي يواجهها الكثير من مصممي الويب في لغة CSS عدم توافق المتصفحات مع كود واحد ، مما يجعل المصمم يتخلى عن التأثير الذي يريده أو يكتفي بعمله على متصفح واحد ويهمل البقية ، لكن اليوم و مع الموقع الذي سأقدمه لك ستنسى العناء الذي كنت تعيشه و سيتحول إلى نسخ و لصق فقط .

الموقع يدعى colorzilla و الأداة التي يوفرها تدعى gradient-editor ، ما عليك فعله هو الضغط على المربعات لتغير الألوان و كذلك تحركها على طول المستطيل لتحصل على التأثير الذي تريد، كما يوفر الموقع عدة تأثيراث جاهزة فقط قم بنقر عليها لتظهر على المستطيل و على المعاينة الموجودة في اليمين .
بعد أن تحدد ما تريد و تقتنع بالثأثير الذي تسعى إليه ، تتوجه إلى كود الـ CSS أسفل المعاينة و تضغط على الزر Copy ، و تتجه لتعوضه في وسم الشكل الذي تريده .

رابط الأداة : gradient-editor
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.