تعرف على هذا التطبيق العجيب الذي حقق اكثر من نصف مليون تحميل في مدة وجيزة ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نقطة قوة الاندرويد تكمن في عدد التطبيقات التي يتمتع بها هذا النظام ، والتي تزداد يوما بعد يوم . هذه التطبيقات طبعا تغطي جميع المجالات سواء في الصوت الفيديو ، الدردشة ...الخ. اليوم سنتعرف على تطبيق مميز جيدا وعملي كذلك لكل من يستعمل هاتفه كمشغل للموسيقى .
تعرف على هذا التطبيق العجيب الذي حقق اكثر من نصف مليون تحميل في مدة وجيزة !
AmpMe هو التطبيق الذي يتيح لك مزامنه الصوت الصادر من هاتف مع الهواتف الاخرى عن طريق البلوتوث ، نعم فهذا التطبيق يمكن من جعك هواتف اصدقائك كمكبرات صوت إضافية عند تشغيل الموسيقى أو اي مقطع صوتي على هاتفك الذكي ! جميل اليس كذلك ؟
التطبيق يدعم العديد من منصات بث الموسيقى كسبوتيفي، ساوند كلاود، اي تيونز.. كما يدعم ايضا تشغيل الأغاني الموجودة في ذاكرة هاتفك .
طريقة عمل التطبيق سهلة جدا ، يكفي ان تقوم بتحميله على هاتفك وان يكون متواجد كذلك على الهواتف أو الاجهزة اللوحية الأخرى ، تقوم بعد تشغيل الموسيقى من خلال التطبيق بتقريب هاتفك للهواتف الأخرى التي ترغب في جعلها كمكبر صوت بمجرد تزامن الصوت بين الهواتف يمكنك بعدها ابعاده والاستمتاع :)
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.