ميزة هامة في تطبيق كورتانا على ويندوز فون أصبحت متواجدة في التطبيق الخاص بالأندرويد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

ميزة هامة في تطبيق كورتانا على ويندوز فون أصبحت متواجدة في التطبيق الخاص بالأندرويد
سبق لشركة مايكروسوفت أن أطلقت تطبيق المساعد الشخصي كورتانا في نسخة تجريبية خاص بأجهزة الأندرويد إلا أنه جاء بمميزات محدودة مقارنة مع المميزات الأصلية على أجهزة الويندوز فون!

ومن أهم هذه المميزات هي ميزة فتح التطبيق برسالة صوتية فقط من المستخدم تحمل عبارة "Hey Cortana ! " التي كانت تعمل مع نظام ويندوز فون فحسب، لكن شركة مايكروسوفت أرسلت تحديثا جديدا لتطبيق "كورتانا" الخاص بنظام الأندرويد ليصبح هذا الأخير أيضا يدعم تشغيل تطبيق كورتانا من طرف المستخدم بقول عبارة : "Hey Cortana ! " .
 و يمكن المستخدم من تفعيل الميزة بعد التحديث بالتوجه للإعدادات على التطبيق كما في الصورة
مايكروسوفت أوضحت أنه لا زال هناك بعض المحدودية في محاكاة تطبيق كورتانا الخاص بأجهزة ويندوز فون مع التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد.
الجذير بالذكر أنه رغم دعم الميزة إلا أنه يتوجب أن تكون شاشة الهاتف أو الجهاز مفتوحة لكي يفتح التطبيق بمجرد قول عبارة : "Hey Cortana ! " وفي حالة كانت الشاشة مغلقة فلن تعمل هذه الميزة على عكس ما هو موجود على أجهزة الويندوز فون و أيضا كما هو الحال بالنسبة لتطبيق المساعد الذكي "غووغل ناو" والذي يعمل في الحالتين أيضا.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.