مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في نافذة منبثقة اثناء تصفح الانترنت | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لا يزال مُستخدمو اليوتيوب بحاجة لخصائص إضافية للموقع الذي يُعد الاول عالمياً لمشاركة الفيديو ولكن ما يعوض هذه الخصائص المطلوبة هي اضافات المتصفحات المختلفه حيث يتوفر هناك اضافات مخصصه لليوتيوب وقد استعرضنا منهما مجموعة مسبقاً في مقال 5 اضافات جوجل كروم لليوتيوب يجب عليك تجربتها، ولكن إحدي الخصائص الآخري والمطلوبة هي مشاهدة آي فيديو اثناء التصفح في التبويبات الاخري فإن التبديل بين التبويبة التي تتصفحها واليوتيوب قد يهدر الكثير من محتوي الفيديو ولكن لحسن الحظ هناك اضافة ايضاً مخصصه لتوفر لنا هذه الميزة ودعونا نتعرف عليها سوياً في هذا الموضوع ولاحظ اننا قمنا مسبقاً بتناول شرح لأضافة توفر اكثر من 20 خاصية جديدة لليوتيوب فيُمكنك التعرف عليها لتحسين تجربتك مع الموقع.


اضافة SidePlayer هي اضافة متوفرة لمتصفح جوجل كروم ومخصصه لليوتيوب فمن شأنها ان تتيح للمُستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو اثناء تصفح آي تبويبة آخري او اثناء العمل علي المتصفح بدلاً من مغادرة التبويبة اكثر من مرة وبذلك فإنك ستشاهد محتوي الفيديو كاملاً، الاضافة تقوم بتحويل المقطع إلي نافذة مستقلة داخل التبويبات الآخري تستطيع التحكم في حجمها وتحريكها في آي مكان علي الجهة اليمني، الاضافة خفيف ولا تؤثر في زيادة استهلاك المتصفح للجهاز كما ان استخدامها سهل. ( تحميل )

 مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في نافذة منبثقة اثناء تصفح الانترنت

الطريقة الاولي لعرض الفيديو داخل التبويبات هي الضغط علي آيقونة الاضافة التي تشبه اليوتيوب من شريط العنوان في المتصفح لتظهر قائمة كما مُبين من الصورة اعلاه فهنا تستطيع اضافة رابط الفيديو من اليوتيوب ولصقهُ في الحقل المخصص لذلك ومن ثم تضغط علي زر Enter وبعدها علي الفور ستجد الفيديو يتم عرضه في نافذة آخري داخل التبويبة وتستطيع كما أشرت تغيير حجمها إلي ما يناسب والتحكم في الفيديو من حيث الصوت او الدقة.



اما الطريقة الاخري وهي الاسهل فبعد تثبيت الاضافة والدخول لمشاهدة الفيديو ستجد زر Play in SidePlayer. وهذا كل ما يمكنك القيام به مع ملاحظة انه يمكنك الاطلاع علي عرض الفيديوهات في نافذة منبثقة لمستخدمي الفايرفوكس.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.