طريقة جديدة لفتح التطبيقات بسرعة عبر اظهارها على الشاشة و هي مقفلة (الأندرويد) | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

مرحبا بكم أصدقائي و متابعي المدونة في موضوع جديد و متجدد من أسرار و جديد الأندرويد ، حيث اليوم سأعرفكم عن تطبيق جميل جدا سوف يساعدك حتما في الانتقال بين تطبيقاتك على جهازك الأندرويد ، اذ سيصبح بامكانك فتح تطبيقاتك المفضلة بسرعة كبيرة و بدون 'فتح شاشة قفل' الهاتف !
طريقة جديدة لفتح التطبيقات بسرعة عبر اظهارها على الشاشة و هي مقفلة (الأندرويد)
 
فكل ما عليك هو تحميل تطبيق Launchify الذي يعمل على أنظمة الأندرويد شرط ان تتوفر على اصدار 4.0.3 فما فوق ، و كاشارة فالتطبيق مجاني يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي أنذاك سيكون بامكانك استخدامه ان توفرت بهاتفك الشروط التي سبق و ان تم ذكرها طبعا.
فالتطبيق يوفر لك امكانية الوصول الى التطبيقات بسهولة من واجهة التنبيهات أو ما تعرف بالاشعارات أيضا من على الشاشة و هي مقفلة يمكنك تخصيص ذلك بنفسك ، كما ان التطبيق يتميز بتوفره على اختصارات للتطبيقاتك المفضلة بالزمان والمكان المناسبين ، فهو يقوم بعرض التطبيقات اعتمادا على الوقت والمكان الذي تحدده انت من على اعدادات التطبيق ، مع العلم أن التطبيق ليس عبارة عن لانشر او واجهة جديدة لهاتفك فصراحة مثل تلك التطبيقات قد تبطئ من كفائة الهاتف و تستهلك كمية كبيرة من البطارية ، فهو لا يحل محل اللانشر الرئيسي الذي تستخدمه على جهازك.
رابط التطبيق : Launchify
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.