أخيرا متصفح فايرفوكس متوفر على آيفون و آيباد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أخيرا متصفح فايرفوكس متوفر على آيفون و آيباد
أعلنت مؤسسة موزيلا أخيرا و بشكل رسمي عن توفر متصفحها "موزيلا فايرفوكس" بالنسبة لهواتف آبل من طراز آيفون و حواسبها اللوحية آيباد ليصبح من الممكن أخيرا لمستخدمي نظام iOS استعمال هذا المتصفح.
و كانت موزيلا قد أطلقت خلال شهر سبتمبر الماضي النسخة التجريبية من متصفحها موزيلا فايرفوكس على نظام iOS عبر المتجر الإلكتروني لـ آبل "App Store" لكن بالنسبة فقط لمستخدمي هذا النظام في دولة "نيوزيلندا"، لكننا اليوم أصبحنا أمام النسخة النهائية من المتصفح.
و سيكون موزيلا فايرفوكس متوافقا مع نظام iOS ابتداء من الإصدار 8.2 و سيأتي بعدد من المميزات من بينها ميزة "Intelligent Search" من أجل اقتراحات البحث بالإضافة إلى ميزة "Firefox Accounts" التي تسمح للمستخدم بتسجيل الولوج عبر حسابه على فايرفوكس و تمكن من مزامنة تاريخ التصفح بالإضافة إلى خاصية التصفح الآمن "Private Browsing" و "Visual Tabs" التي تسمح بإدارة علامات تبويب متعددة على شاشة واحدة إضافة إلى مميزات أخرى.
و لتحميل المتصفح الجديد على آيفون و آيباد تقترح عليكم مدونة التقنية الجزائرية ذلك عبر الرابط التالي:
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.