بالصور: فيسبوك تبدأ في تجريب ميزة جديدة على مسنجر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالصور: فيسبوك تبدأ في تجريب ميزة جديدة على مسنجر
من جديد كشف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ميزة جديدة على تطبيقها للتراسل الفوري مسنجر تنضاف إلى عدد من التحسينات التي يعمل الموقع دائما على توظيفها.
الميزة الجديدة من فيسبوك على تطبيق مسنجر تتعلق بإمكانية إرسال و تلقي رسائل تختفي بعد قرائتها بنحو ساعة من الزمن و هو الأمر الشبيه بما هو موجود في تطبيق سناب شات الشهير.
أحد المتحدثين الرسميين بإسم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أشار أن ميزة الرسائل التي تختفي بعد وقت قصير من قرائتها مازالت في طور التجريب، و يتعلق الأمر في مرحلة أولى بتجارب داخل فرنسا و بالنسبة لمستخدمي نظامي أندرويد و iOS.
و يبدو أن فيسبوك مصرة على الدخول في منافسة مباشرة مع تطبيق سناب شات الذي يقترح خدمة مشابهة و هي التي حققت نجاحه في وقت سابق و إلى الآن، مما دفع فيسبوك للتقدم بعرض رسمي للاستحواذ عليه و هو ما لم يتم بسبب رفض إدارة تطبيق سناب شات.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.